3 نجوم من ذوى البشرة السمراء مرشحون لبطولة جيمس بوند 7.. تعرف عليهم

الخميس، 16 أغسطس 2018 01:17 ص
3 نجوم من ذوى البشرة السمراء مرشحون لبطولة جيمس بوند 7.. تعرف عليهم جيمس بوند
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً تلو الآخر تزداد احتمالية اقتراب القرار التاريخي بشأن سلسلة أفلام جيمس بوند فى الجزء السابع، بإسناد بطل تلك الأفلام إلى نجم يتمتع ببشرة سوداء للمرة الأولى فى تاريخ السينما العالمية، بعدما اعتاد مشاهدو ومحبو السلسلة على رؤية بطل تلك الأفلام بوسامة دوماً ما كان صاحبها أبيض اللون.

 

جيمس بوند
جيمس بوند

 

ادريس البا إلى الآن هو المرشح الأقوي لتأدية الشخصية، ولكن ما زال الأمر لم يتطور إلى قرار رسمي من الشركة المنتجة، وبالتالى تعرضنا إلى عدة شخصيات بالبشرة السوداء التي قد تكون مناسبة للعب دور البطولة.

1/ ويل سميث.

دوماً ما تمتع النجم الكبير بكاريزما خاصة جداً قد تجعل منه أحد أهم نجوم هوليود ملائمة لتأدية الدور نظراً لأنه يتمتع أيضاً بجاذبية لا تقل عما تمتع به أبطال السلسلة الشهيرة بالإضافة إلى تمتعه بلياقة وقوام مميز لتأدية مشاهد الأكشن فى الفيلم.

 

ويل سميق
ويل سميث

 

 

2/ تشادويك بوزمان.

بطل فيلم النمر الأسود الذى تجاوزت إيراداته المليار دولار، نجح بهم فى إحداث ثورة كبرى فى السينما، نال خلاله تشادويك بوزمان بطل العمل إشادات واسعة مما يجعله مؤهلاً للعب دور جيمس بوند.

تشادويك بوزمان
تشادويك بوزمان

 

3/ ادريس البا

أخيراً ادريس البا الذى سبق وذكرناه فى البداية، والذى يعتبره كثيرون امتداداً لأعظم الأسماء من ذوي البشرة السوداء ممن نالوا إعجاب الجمهور والنقاد فى فترة قليلة جعلته واحد من أهم أبطال هوليود ليصبح بجانب الاسمين السابقين أبرز المرشحين للعب دور أشهر عميل مخابرات فى تاريخ السينما العالمية وأفلام الحركة والأكشن.

 

ادريس البا
ادريس البا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة