أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حذاء الحلم الجديد

الجمعة، 17 أغسطس 2018 10:40 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حذاء الحلم الجديد رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى عن حذائه الجديد، الذى سيرتديه فى أولى مبارياته مع البيانكونيرى، فى أولى خطواته نحو حلمه الجديد.

كريستيانو رونالدو يعلن عن حذائه الجديد
 

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صورته مع حذائه الجديد الذى سيبدأ به مباراة الغد أمام كييفو فيرونا فى أولى مبارياته مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي.

وعلق النجم البرتغالى كريستيانو رونالجو على الصورة التى نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا " تحد جديد، إطارات جديدة، الاستعداد بقوة للتحول الجديد".

رونالدو
رونالدو

 

وكان ماسيمليانو اليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى قد أعلن خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الغد، أن كريستيانو رونالدو سيبدأ المباراة أمام كييفو فيرونا.

نفاد تذاكر مباراة يوفنتوس ولاتسيو بسبب رونالدو
 

أقبلت جماهير فريق يوفنتوس الإيطالى بشكل مكثف على تذاكر مباراة لاتسيو فى الجولة الثانية من الكالتشيو 25 أغسطس الجارى، من أجل رؤية كريستيانو رونالدو بقميص السيدة العجوز على ملعب "إليانز ستاديوم" لأول مرة بعد انتقاله فى الميركاتو الصيفى من ريال مدريد.

رونالدو بقميص يوفنتوس
رونالدو بقميص يوفنتوس

 

ذكر الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس على الإنترنت إنه تم نفاد تذاكر مباراة اليوفى أمام لاتسيو بالجولة الثانية من الدورى الإيطالى بشكل مبكر بسبب الإقبال المكثف على شرائها من قبل الجماهير لمشاهدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لأول مرة على ملعب "إليانز ستاديوم".

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

ويبدأ فريق يوفنتوس الدفاع عن لقب الدورى الإيطالى أمام كييفو فيرونا بالجولة الأولى من الكالتشيو 18 أغسطس المقبل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة