صور.. مستقبل وطن يختتم دورى مباراة كرة القدم بالصف وجوائز للفرق الفائزة

السبت، 18 أغسطس 2018 09:38 ص
صور.. مستقبل وطن يختتم دورى مباراة كرة القدم بالصف وجوائز للفرق الفائزة جانب من الفعالية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم حزب مستقبل وطن بمركز الصف محافظة الجيزة برئاسة محمود شورى،مساء أمس الجمعة، فعاليات نهائى دورى كرة القدم بين فريقى تل حماد ونزلة عليان، والتى فاز بها فريق نزلة عليان برعاية النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان .
 
وفقا لبيان صادر اليوم السبت، نظم مستقبل وطن بالجيزة، الدورى بين 32 فريقا على مستوى المركز تم تقسيمها على هيئة مجموعتين كل مجموعة 16 فرقة، وقد صعد للنهائى فى المجموعتين فريق تل حماد وفريق نزلة عليان فاز بها الأخير.
 
وقد سلم محمود شورى أمين الحزب بالصف جوائز للفرق الفائزة، حيث تسلم المركزالأول مبلغ وقدره 3 ألاف جنيه، والمركز الثانى 2000 جنيه، كما تم تقديم جوائز مالية لكل لاعب متميز كأحسن لاعب وأحسن حارس مرمى وأحسن هداف ومكافآت مالية للحكام وجميعها كهدية من النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب .
 
وأكد شورى، أن كل مباريات الدورة أقيمت على ملاعب خاصة يملكها المواطنين وليست على ملاعب تابعة لمراكز الشباب والرياضة، حيث تم تسليم تى شرت خاص لكل لاعب هدية من الحزب، لافتا إلى أن فريق نزلة عليان الفائز سيلعب الأسبوع القادم مع فريق مركز أوسيم فى دورى الحزب المقام على مستوى الجمهورية .
 
و حضر المباراة النهائية المرشحين لعضوية أمانات الحزب بالصف ، ومجموعة من الشخصيات العامة بالمركز .
 
2
 
النائب عبد الوهاب خليل
 
4
المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

 

5دورى مستقبل وطن لكرة القدم
 

 

7
دورى مستقبل وطن لكرة القدم بالجيزة

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة