قصة صور .. جنش فارس الأوقات الصعبة فى الزمالك

السبت، 18 أغسطس 2018 10:00 ص
قصة صور .. جنش فارس الأوقات الصعبة فى الزمالك جنش حارس الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

(الحارس الأمين .. فارس الأوقات الصعبة..السد العالى) .. كلها ألقاب ترى جماهير الزمالك أن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض يستحقها عن جدارة .

«جنش» تألق بشكل لافت  للنظر أمام مصر المقاصة، وتصدي لأكثر من فرصة هدف محقق للخصم في أكثر من مناسبة طيلة أحداث المباراة ليهدى انتصاراً غالياً للقلعة البيضاء التى تربعت على عرش صدارة أندية الدوري بعد مرور 3 جولات برصيد 7 نقاط.

مباراة المقاصة لم تكن الأولى التى تألق فيها جنش بل هناك العديد من المباريات التى يشارك فيها الحارس ويثبت جدارته و أنه حارس أمين فى أى وقت يتم الإستعانة به و دائماً ما يتألق فى المباريات الكبرى و تحديداً الأهلى.

واقترب جنش بقوة من الانضمام لقائمة المنتخب فى المعسكر الجديد استعدادا لمباراة النيجر بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2019، بعد ظهوره بمستوى جيد مع فريقه فى مباريات الدورى الأخيرة سواء فى مسابقة الدورى أو البطولة العربية، فضلا عن اعتزال عصام الحضرى حارس الإسماعيلى اللعب دولياً، بجانب غياب أحمد الشناوى حارس بيراميدز الذى مازال يخضع لبرنامج علاجى من إصابة الرباط الصليبى التى أبعدته عن بطولة كأس العالم فى روسيا.

وفى حال حفاظ جنش على مستواه سينضم للمعسكر المقبل الذى ينطلق يوم 3 سبتمبر المقبل، وسبق وانضم جنش للمنتخب فى عهد الجهاز السابق بقيادة هيكتور كوبر ضمن قائمة الفراعنة لمباراة توجو الودية فى مارس 2017 إلا أنه لم يشارك فى المباراة.

 

 

 

جنش مع ست الحبايب
جنش مع ست الحبايب

 

جنش مع عائلته الصغيرة
جنش مع عائلته الصغيرة

 

جنش يحافظ على عرين الزمالك
جنش يحافظ على عرين الزمالك

 

جنش يحتفل ببطولاته
جنش يحتفل ببطولاته

 

جنش
جنش

 

حارس الزمالك المتألق
حارس الزمالك المتألق

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة