أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سر بقاء ليفا فى البافارى وموقف بواتينج

الأحد، 19 أغسطس 2018 05:33 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سر بقاء ليفا فى البافارى وموقف بواتينج ليفاندوفسكي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أولى هونيس رئيس فريق بايرن ميونخ عن أسباب التمسك ببقاء البولندى روبرت ليفاندوفيسكى داخل صفوف البافارى وصرف النظر عن فكرة رحيله خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ليفاندوفيسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ

 

رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن مستقبل ليفا وملف الميركاتو

قال رئيس بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى ألمانيا"، إنه كان باﻹمكان الحصول على مبلغ 150 مليون يورو ببيع ليفاندوفسكي لكن تم التمسك ببقائه لأنه لا يوجد لدينا مهاجم سوى فاجنر وليس هناك مهاجمين يستطيعون تسجيل 30 هدفاً كل موسم.

أكد أولى هونيس خلال تصريحاته على أنه سيقابل وكيل أعمال روبرت ليفاندوفيسكى 2 سبتمبر المقبل، بعد إغلاق باب الميركاتو للحديث عن تجديد عقده وزيادة راتبه السنوى.

وحول جيروم بواتينج وموقف إنضمامه إلى باريس سان جيرمان من عدمه، علق قائلاً ،:" نادي باريس هو النادي الوحيد الذي من الممكن أن يتعاقد مع بواتينج .. إذا دفعوا المبلغ المطلوب فسنتعامل مع الموضوع وإذا لم يدفعوا سيبقى معنا وكل شيء سيكون على ما يرام .. ونسبة بقائه أو رحيله هي 50/50%".

قال رئيس بايرن ميونخ أنه إستبعد إبرام أية تعاقدات كبيرة هذا الصيف ولكنه سيجمع الأموال من أجل حركة نقل كبيرة فى صيف 2019.

إختتم رئيس بايرن ميونخ تصريحاتًهً قائلاً ،:" "حتى لو كان لدينا 500 مليون يورو فلن ندفع 200 مليون يورو على لاعب واحد .. لا يوجد لاعب يستحق هذا المبلغ".

ليفاندوفسكى ينقذ بايرن ميونخ فى كأس ألمانيا
 

أنقذ النجم البولندى البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، فريقه من السقوط فى فخ مفاجآت الكأس، بعد أن سجل هدف الفوز على دروشتيرسن أسل فى الدور الأول من كأس ألمانيا، ليقود البافارى للتأهل إلى دور الـ32.

وسجل ليفاندوفسكى الهدف فى الدقيقة 82، ليحقق فوزا صعبا على البافارى على الفريق الذى يلعب فى دورى الدرجة الرابعة الألمانى.

وخاض الفريق البافارى المباراة بقيادة المدير الفنى نيكو كوفاتش بكامل عناصره الأساسية، ولكن على الرغم من ذلك وجد الفريق صعوبة كبيرة فى تخطى منافسه، بعد أن حقق لقب السوبر الألمانى الأسبوع الماضى بخماسية فى مرمى اينتراخت فرانكفورت.و

شهدت المباراة احتجاجا من جانب جماهير بايرن ميونخ ضد الاتحاد الالمانى، بالقاء مناديل ورقية داخل الملعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة