النائب طلعت خليل يتقدم باستقالته رسميا.. والبرلمان يؤجلها إلى بعد إجازة العيد

الأحد، 19 أغسطس 2018 09:13 م
النائب طلعت خليل يتقدم باستقالته رسميا.. والبرلمان يؤجلها إلى بعد إجازة العيد النائب طلعت خليل
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال النائب طلعت خليل، عضو مجلس النواب، إنه  تواصل اليوم مع المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب لتسليم استقالته بشكل رسمى من عضوية البرلمان، والتى أعلن عن نيته التقدم بها أمس احتجاجاً على غرق طفلين فى بالوعة بالسويس، إلا أن "الأمين العام" أبلغه أنه غير متواجد بالبرلمان نتيجة إجازة العيد، وطلب منه تأجيلها لبعد عيد الأضحى المبارك.
 
وأضاف خليل، على حسابه الشخصى عبر موقع الفيس بوك: "أنه يعلم جيدا أن إجراءات الاستقالة بجب أن تقدم مكتوبة، ولا أبغى من ذلك إلا مصالح الوطن العليا لذلك فهذه رسالة إلى كل المشككين والمتربصين، وأتقدم باسقالتى مكتوبة عقب الإجازة".
 
unnamed
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

تمثيل ردئ ام فهم بطئ؟؟؟

الان فقط تريد الاستقاله يا حضره النائب؟؟؟؟ واين كنت وعشرات الاطفال والكبار الذين يموتون لنقص ادويه السكر او القلب او عدم وجود سرير رعايه مركزه. واين كنت وعشرات القتلي يلقون حتفهم في حوادث الطرق نتيجه المطبات والانوار المطفأه ليلا. واين كنت ومئات من اطفال الشوارع المشردين في كل مكان بدون مأوي. واين كنت وقوانين المجلس التي جعلت العوز يطول كل عائل اسره. واين انت من مشاريع قوانين المجلس التي ستشرد المواطن الفقير للشارع. نرجوكم الا تتاجروا بأوجاع الناس الذين ابتلوا بأعمالكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل شافعى

اخيرا .

اخيرا لقينا واحد محترم حس بعقدة الذنب وقدم استقالته من المجلس .ياريت كل مسئول مقصر يعمل كده .ساعتها حنلاقى 3/4 مسؤلين مصر مستقيلين و يريحونا من طلعتهم البهية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة