تألق على سلامة فى بطولة فينسيا الدولية لناشئى الجولف.. والاتحاد يشيد بأدائه

الأحد، 19 أغسطس 2018 11:20 ص
تألق على سلامة فى بطولة فينسيا الدولية لناشئى الجولف.. والاتحاد يشيد بأدائه على سلامة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف تيمور أبو الخير التهنئة إلى اللاعب الصاعد على سلامة، بعد النتيجة المميزة التى حققها اللاعب فى اليوم الثالث والأخير من منافسات مرحلة ثمان سنوات ببطولة فينسيا الدولية لناشئى الجولف بمشاركة 300 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة.

وتمكن على سلامة فى اليوم الأخير من تسديد 35 ضربة مسجلا ضربة واحدة تحت المعدل، وبفارق ضربة واحدة فقط عن الحائز على اللقب الفرنسى باتييه ووصيفه الألمانى فابيان وكليهما سدد فى اليوم الأخير 34 ضربة.

وأشاد تيمور أبو الخير بأداء اللاعب على سلامة فى البطولة عامة واليوم الأخير خاصة، حيث كان يتابعه باستمرار، مؤكدا أنه موهبة على الطريق ونتاج لبرنامج اتحاد الجولف المعنى بالناشئين والذى يتم تنفيذه منذ عدة سنوات للكشف عن المواهب الصاعدة الواعدة القادرة على المنافسة.

وكان على سلامة قد لفت الأنظار بشدة فى اليوم الأخير للمنافسات بعد الأداء المميز إثر دخوله أجواء البطولة وتخلصه من الضغوط والشد العصبى وزيادة التركيز وجميعها عوامل تعود الى قلة الخبرة لاسيما وانها اول مشاركة للاعب فى مثل هذه البطولات الكبرى.

ونجح الواعد سلامة فى تصحيح أوضاعه وتعويض ما فاته فى اليومين الأول والثانى وكاد يتفوق على البطل الفرنسى فى اليوم الاخير.

ويستعد على سلامة للمشاركة فى بطولة تايلاند الدولية لناشئى الجولف المقرر اقامتها فى الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل ضمن منتخب مصر للناشئين تحت 15عاما بترشيح من اتحاد الجولف بعد النتائج الطيبة التى حققها فى الفترة الماضية.

ويستهدف اتحاد الجولف فى المرحلة الجديدة للرياضة المصرية تحت قيادة وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى تواجد اكثر من لاعب من الصاعدين ضمن البرنامج الخاص باعداد ابطال مصريين للمنافسة فى دورتى الألعاب الأوليمبية 2024 و2028 الذى يتبناه ويوليه صبحى اهتماما كبيرا.

التويج فى بطولة فينسيا
التويج فى بطولة فينسيا

 

بطولة الجولف
بطولة الجولف

 

بطولة فينسيا للجولف
بطولة فينسيا للجولف

 

صورة جماعية للمشاركين فى بطولة فينسيا
صورة جماعية للمشاركين فى بطولة فينسيا

 

على سلامة
على سلامة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة