مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الأحد، 19 أغسطس 2018 06:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية نيمار
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب موسم الانتقالات الصيفية من الانتهاء فى القارة الأوروبية، بعد أن أغلق بالفعل فى إنجلترا وفرنسا بانطلاق منافسات الموسم الجديد، مما أشعل المنافسة على الصفقات فى إيطاليا وإسبانيا لخطف الصفقات المتعثرة قبل انطلاق الليجا والكالتشيو.

 

جواو ماريو 
 

تلقى جواو ماريو لاعب إنتر ميلان عرضا من نادى شالكة الألمانى وفقا لصحيفة توتو سبورت الإيطالية قبل غلق الانتقالات الصيفية.

Dk5XhI9W4AA65oC
 

نيمار و300 مليون يورو 

 

يستعد نادى ريال مدريد لتجهيز عرضا رسميا لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى للحصول على خدمات البرازيلى نيمار مقابل 300 مليون يورو وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية.
 
Dk4Nx71XgAAMvAR
 
 

10 ملايين سنويا لمودراتش 

 

حصل الكرواتى مودرايتش لاعب ريال مدريد الإسبانى، على وعدا رسميا من قبل إدارة الملكى بتعديل عقده مع الفريق ليحصل على 10 ملايين يورو سنويا وفقا لصحيفة "اس" الإسبانية.

 

Dk4_TmKXsAE50o5
 

ريال مدريد يحاول خطف إيكاردى

 

يسابق ريال مدريد الزمن لخطف الأرجنتينى إيكاردى لاعب إنتر ميلان قبل غلق الانتقالات الصيفية، واشترط النادى الإيطالى 90 مليون يورو للتنازل عن اللاعب.
 
Dk49Ou1W4AUBlnD
 

ماركزيو يبحث عن ناد

 

يبحث الإيطالى ماركزيو لاعب يوفنتوس الذى فسخ عقده مع النادى الإيطالى منذ أيام، عن الانتقال لأى ناد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية فى الوقت الذى أعلن فيه نادى مانشستر سيتى عن عدم التفاوض مع اللاعب.
 
 
Dk4o_zrX4AAM95n
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة