أكرم القصاص - علا الشافعي

بدوية وعيونها كحيلة.. فنانات تألقن بالزى البدوى.. اختارى مين لأجمل

الخميس، 02 أغسطس 2018 04:00 م
بدوية وعيونها كحيلة.. فنانات تألقن بالزى البدوى.. اختارى مين لأجمل فنانات بالزى البدوى
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فنانات من المشاهير سواء الفن أو الموضة أو الإعلام، فضلن ارتداء اللوك البدوى سواء السيناوى أو العربى، وظهرن به سواء بجلسات تصوير أو خلال بعض الأعمال الفنية والدرامية، بعضهن اخترت الطابع التقليدى للتراث البدوى فى إطلالتها، وأخريات أضفن الطابع العصرى كارتدائه أحد القطع على بنطلون جينز.

 أحلام:
 

احلام
 

 

المطربة الإماراتية أحلام كانت آخر هذه الفنانات التى أطلت من خلال جلسة تصوير بالأردن بالزى البدوى الأردنى وتألقت بعباية بدوية من اللون الأحمر والأسود، واكسسوارات معدنية باللون الفضى كبيرة الحجم وربطت رأسها بالعقال.

وفاء عامر :
 

وفاء عامر
وفاء عامر

الفنانة وفاء عامر ظهرت فى أحد إطلالاتها أيضا بالشكل البدوى وتناعمت فيه بين اللون الأسود كقطعة أساسية و"كارديجان" يأخذ ملامس وألوان الشكل السيناوى مما أضاف شكلا عصريا على الموديل.

 

أيتن عامر :
 

ايتن عامر
 

 

أما الفنانة أيتن عامر فاتفقت على اختيار إطلالة البدو ولكن بشكل كاجوال عن طريق ارتدائه على بنطلون من الجينز و"بدى" أسود سادة عليه اكسسوارات بدوية.

 

منه فضالى:
 

الفنانة من فضالى من أكثر الفنانات التى تهتم بإطلالاتها وتنوعها وجرأتها أيضا فاختارت إطلالة بدوية تميل إلى السهرة بقماش من القطيفة وبعض "الشراشيب".


 

درة:
 

درة
 

الفنانة التونسية درة اختارت الإطلالة البدوية الكلاسيكية بجميع جوانبها سواء العباية أو الإكسسوارات لكن مع الاحتفاظ بتسريحة شعرها العادية.

 

 

أمينة شلباية:
 

أمينة شلباية
أمينة شلباية

 

وفى عالم الموضة تنافست أيقونة الموضة أمينة شلباية بإطلالتها البدوية وتنسيقها للملابس مع الاكسسوارات فى أحد جلسات التصوير.


 

حليمة بولند:
 

حليمة بولند
حليمة بولند

 

الإعلامية الكويتية حليمة بولند، من أبرز المشاهير العرب الذين ظهروا بالزى البدوى فى إطلالة بسيطة شملت آيضا ارتداء غطاء الراس البدوى ولم تقتصر إطلالتها على العباية فقط.

 جومانا مراد:
 

جومانا مراد
جومانا مراد

 

جومانا مراد من الفنانات العرب التى برزن بالزى البدوى بشكل أنيق، وبمكياج هادئ تناسق مع إطلالة الفتيات البدويات .

 

اختار مين الأحلى  من هنا :- 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة