صحف إيطالية: الإفراج عن محمد محسوب بعد ساعات من احتجازه لتنفيذ أحكام جنائية

الخميس، 02 أغسطس 2018 04:46 م
صحف إيطالية: الإفراج عن محمد محسوب بعد ساعات من احتجازه لتنفيذ أحكام جنائية محمد محسوب
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "تى بى آى" الإيطالية الإلكترونية إنه تم الإفراج عن محمد محسوب وزير شئون المجالس النيابية فى عهد الإخوان، الذى تم توقيفه فى مدينة كاتانيا بجزيرة صقلية الإيطالية، على خلفية صدور أحكام جنائية ضده.

 

وأوضحت الصحيفة أن الجهات المصرية تطالب بتسليمه لارتكابه العديد من الجرائم، لافتة إلى أنه بحسب بعض المصادر فإن "محسوب" يحمل جنسية إيطالية ومتزوج من امرأة إيطالية، وتم توقيفه فى إيطاليا بسبب تهم الاحتيال والتزوير ضد أحد الشركات، بطلب من السلطات المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أحمد

خونة ونهايتكم في الجحيم

الاخوان الارهابيين حفنة ضالة

عدد الردود 0

بواسطة:

mazen

ياة شماتة الأعداء فينا

احنا بس اللى طيبين لو هذا المجرم كان اجنبى ويحمل الجنسية المصرية كان زمانة في اول طائرة للبلد المطلوب فيها منذ متى اوربا ولا أمريكا بتسلم اى شخص لديها حتى لو قاتل لازم تستفيد منة الأول وفى الاخر ينتحروو انما الدول العربية كلها لو تريد مطلوب للعدالة لديها رد اوربا وامريكا تقول لنا في المشمش

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

الأخ محمد أحمد،.. كلامك سليم

"الإخوان هم فئة ضالة"، ولكن... ليه كل اللى بيتم القبض عليهم فى الخارج، والمطلوب تسليمهم لمصر بناء على أحكام قضائية مصرية صادرة بحقهم، وسواء كانوا إخواناً أو غير ذلك؛.. ليه دائما يجرى الإفراج عنهم بعد القبض عليهم –دون تسليمهم لمصر؟! أين يترك ذلك مصر وقضاء مصر والدولة المصرية وسمعتها الدولية؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

كلاكيت تاني مره

نفس ماحدث مع أحمد منصور طيب وبعدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة