أخبار بايرن ميونخ اليوم حول تراجع سان جيرمان عن ضم بواتينج

الإثنين، 20 أغسطس 2018 11:14 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم حول تراجع سان جيرمان عن ضم بواتينج بواتينج مدافع بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى عن ضم جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بواتينج مدافع بايرن ميونخ
بواتينج مدافع بايرن ميونخ

 

سان جيرمان يتراجع عن ضم مدافع بايرن ميونخ
 

أشارت شبكة "سكاى ألمانيا"، إلى إن إدارة النادى الفرنسى قررت عدم ضم جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ بسبب تصريحات أولى هونيس رئيس البافارى الأخيرة حول ملف رحيل اللاعب الألمانى عن قلعة "أليانز أرينا".

وكان أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ الألمانى قد أكد على أن نسبة انتقال جيروم بواتينج إلى باريس سان جيرمان 50% مشترطاً دفع مقابل مادى كبير يرضى طموحات إدارة النادى مما أدى إلى تجميد الصفقة من جانب البياسجى.

وأوضحت الشبكة، إن إدارة باريس سان جيرمان ستخطر توماس توخيل مدرب الفريق بالإعتماد على تيلو كيرير المنضم حديثاً من شالكة الألمانى بعد تجميد صفقة جيروم بواتينج.

ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن مستقبل ليفا وملف الميركاتو
 

كشف أولى هونيس رئيس فريق بايرن ميونخ عن أسباب التمسك ببقاء البولندى روبرت ليفاندوفيسكى داخل صفوف البافارى وصرف النظر عن فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال رئيس بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى ألمانيا"، إنه كان باﻹمكان الحصول على مبلغ 150 مليون يورو ببيع ليفاندوفسكي لكن تم التمسك ببقائه لأنه لا يوجد لدينا مهاجم سوى فاجنر وليس هناك مهاجمين يستطيعون تسجيل 30 هدفاً كل موسم.

أكد أولى هونيس خلال تصريحاته على أنه سيقابل وكيل أعمال روبرت ليفاندوفيسكى 2 سبتمبر المقبل، بعد إغلاق باب الميركاتو للحديث عن تجديد عقده وزيادة راتبه السنوى.

قال رئيس بايرن ميونخ أنه استبعد إبرام أية تعاقدات كبيرة هذا الصيف، ولكنه سيجمع الأموال من أجل حركة نقل كبيرة فى صيف 2019.

اختتم رئيس بايرن ميونخ تصريحاتًهً قائلاً ،: "حتى لو كان لدينا 500 مليون يورو فلن ندفع 200 مليون يورو على لاعب واحد .. لا يوجد لاعب يستحق هذا المبلغ".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة