الأهلى يُعيد على جماهيره فى العيد .. الأحمر يرتقى لوصافة الدورى بفارق الأهداف عن الزمالك .. صلاح محسن يسجل بظهوره الأول فى المسابقة .. عبد المنصف يحمى دجلة من خسارة ثقيلة.. والخطيب يغادر المقصورة بين الشوطين

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 10:23 م
الأهلى يُعيد على جماهيره فى العيد .. الأحمر يرتقى لوصافة الدورى بفارق الأهداف عن الزمالك .. صلاح محسن يسجل بظهوره الأول فى المسابقة .. عبد المنصف يحمى دجلة من خسارة ثقيلة.. والخطيب يغادر المقصورة بين الشوطين الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى فريق الكرة بالنادى الأهلى العيدية لجماهيره ، بعد الفوز على وادى دجلة بهدف نظيف، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السلام ،والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلى يهدي جماهيره العيدية على حساب دجلة

كالعادة لا يخيب الأهلى ظنون جماهيره ويرفض قضائهم لأوقات حزينة فى العيد، وذلك على الرغم من ابتعاد معظم اللاعبين عن مستواهم المعهود ، إلا أن الفريق الأحمر نجح فى النهاية باقتناص الثلاث نقاط بهدف صلاح محسن.

الأهلى يرتقى لوصافة الدورى خلف الزمالك

ارتفع رصيد الأهلى بعد الفوز على وادى دجلة لـ7 نقاط محتلاً المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بفارق الأهداف ، بينما تجمد رصيد وادى دجلة عند نقطة واحدة محتلاً المركز الأخير.

تشكيل الاهلى أمام دجلة

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من فى حراسة المرمى : محمد الشناوى ،خط الدفاع: على معلول، ساليف كوليبالى، محمد نجيب، وأحمد فتحى ،خط الوسط: حسام عاشور، هشام محمد ، ميدو جابر، ووليد سليمان وفى خط الهجوم: ناصر ماهر ووليد أزارو ،فيما شارك الثلاثى عمرو السولية وإسلام محارب وصلاح محسن على مدار دقائق المباراة.

صلاح محسن يسجل فى ظهوره الأول مع الأهلى فى الدورى

نجح صلاح محسن فى إحراز هدف فوز الأهلى على وادى دجلة فى ظهوره الأول مع الفريق الأحمر هذا الموسم فى بطولة الدورى العام ،وذلك بعد غيابه عن مواجهتى الإسماعيلي فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدورى العام والتى انتهت بالتعادل ،ومن بعدها مواجهة المصري البورسعيدي والتى حسمها الأهلى بثنائية نظيفة.

"سوبر" عبد المنصف ينقذ دجلة من هزيمة ثقيلة

ظهر محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة بمستوى استثنائي فى مواجهة الأهلى ونجح فى انقاذ مرماه من أكثر من 8 أهداف مُحققة بفضل يقظته وتركيزه طوال الـ90 دقيقة ،ونال محمد عبد المنصف إشادة أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب الوطنى الذى حرص على توجيه التحية لعبد المنصف فور انتهاء المباراة.

الخطيب يُغادر مقصورة السلام بين الشوطين

غادر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ملعب السلام خلال الاستراحة بين شوطى مباراة الأهلى ووادى دجلة بعد الأداء السئ الذى قدمة الفريق الاحمر خلال أحداث الشوط الاول ،جاءت مغادرة الخطيب بسبب الغضب من أداء اللاعبين حيث جاءت المغادرة بهدف توصيل رسالة للاعبين بغرض تحفيزهم لتحسين الأداء .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة