بالأرقام ..كشف حساب خواجات الأندية المصرية..كارتيرون يحصد للأهلى العلامة الكاملة أفريقياً ..جروس الأفضل محلياً مع الزمالك.. مضوى صاحب الفوز الوحيد عربياً ..فالنتيم يرحل رغم صدارة الدوري ..جونيس "تايه" مع دجلة

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 03:00 ص
بالأرقام ..كشف حساب خواجات الأندية المصرية..كارتيرون يحصد للأهلى العلامة الكاملة أفريقياً ..جروس الأفضل محلياً مع الزمالك.. مضوى صاحب الفوز الوحيد عربياً ..فالنتيم يرحل رغم صدارة الدوري ..جونيس "تايه" مع دجلة كارتيرون المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن مسابقة الدوري مازالت فى بدايتها وكذلك البطولة العربية ولم تتخطى بطولة دوري الأبطال الأفريقية مرحلة المجموعات، إلا أن المدربين الأجانب الذين يقودون الأندية المصرية كانت لهم بصمات سواء سلبية أو إيجابية مع فرقهم نستعرضها فى السطور التالية ..

1_ كارتيرون

الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى قاد الفريق الأحمر فى ستة مباريات حتى الأن حقق العلامة الكاملة على صعيد دوري الابطال الافريقى حيث لعب 3 مباريات فاز بهم جميعاً، على تاونشيب 3-0 ذهاباً و 1-0 إياباً ثم فاز على الترجى برادس 1-0 ، وتعادل سلبياً فى مباراة النجمة اللبنانى على أرضه بذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية ، وعلى الصعيد المحلى لعب مباراتين تعادل مع الاسماعيلى 1-1 ثم فاز على المصرى 2-0 .

2_ جروس

السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك قاد الفريق الأبيض فى أربعة مواجهات تعادل سلبياً مع القادسية الكويتى فى ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية على أرضه ، ولعب ثلاث مواجهات فى الدوري المحلى تعادل سلبياً فى الأولى مع بتروجت ثم فاز على الاتحاد السكندرى بخماسية مقابل هدف وأخيراً فاز على المقاصة بهدف دون رد .

3_ خير الدين مضوى

ويبدو الحال مختلفاً للجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى الذى قاد الدراويش فى 4 مواجهات فاز على الكويت الكويتى بهدفين دون رد فى ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية على ملعبه ، وخاض مضوى ثلاث مواجهات بالدوري تعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق، ومع بتروجت سلبيا، ثم الخسارة من الإتحاد بهدف دون رد.

4_ ألبيرتو فالنتيم

فاجأ مسئولو نادي بيراميدز، الجميع بإعلان رحيل البرازيلي ألبيرتو فالنتيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مؤكدين أن تم فسخ عقد المدير الفني بالتراضي بناء على رغبته بعد قيادة الفريق في 3 مباريات فقط ببطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في مباراتين على إنبي وطلائع الجيش، والتعادل في أخرى مع الإنتاج الحربي، ليتقاسم صدارة الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط.

أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز عن تعيين الأرجنتيني ريكاردو لافولبي لقيادة الفريق في الموسم الجارى.

5_ تاكيس جونيس

وتبدو الأمور غير واضحة المعالم بالنسبة لليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لوادى دجلة الذى قاد الفريق فى 3 مواجهات ولم يحقق أية فوز حتى الان ليستقر الفريق الدجلاوى فى المركز قبل الأخير بجدول المسابقة .

وكان وادي دجلة، قد تعادل فى المباراة الأولى ببطولة الدوري أمام الداخلية بهدف لكل فريق، وخسر في المباراتين الماضيتين أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبتروجت بهدفين نظيفين.

6_ كالديرون

فيما تولى الإسبانى أنطونيو كالديرون المدير الفنى للنجوم قيادة فريقه فى مباراة واحدة بالدوري أمام المقاولون العرب وخسرها بهدفين دون رد فى الجولة الثالثة للمسابقة بعد توليه المسئولية بعد مرور جولتين من الدوري كان الفريق الصاعد حديثاً للدوري قد حقق خلالهم تعادلين على التوالى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة