بيحب الشياكة ويخاف من الحسد.. ابن عبد المطلب يكشف أسرار والده فى ذكرى وفاته

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 04:30 م
بيحب الشياكة ويخاف من الحسد.. ابن عبد المطلب يكشف أسرار والده فى ذكرى وفاته عبد المطلب
كتب ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم  الثلاثاء 21 من أغسطس مع ذكرى وفاة أحد أهم نجوم الغناء على مستوى العالم العربى، الذى لا يزال يعيش بصوته إلى الآن بفضل الأغانى الذى قدمها حتى حفرت باسمه، نتحدث عن محمد عبد المطلب الذى قدم أغانى مثل "رمضان جانا، ساكن فى حى السيدة" وغيرها مما جعل الجميع يعلم صوته دون أن يتعرف على شخصيته الذى نكشف ملامحها خلال السطور التالية على لسان نجله بهاء.

عبد المطلب
عبد المطلب

فى البداية أكد بهاء عبد المطلب أن والده كان شديد القرب من أبنائه ومنزله بصفة عامة، حيث كان يحرص على توفير كل لوازم المنزل بنفسه ويساعد والدته مثلما كان يظهر خلال شهر رمضان الذى كان يهتم فيه بإحضار المكسرات وكل لوازم الشهر الفضيل بنفسه دون أن ينشغل بعمله عن ذلك طيلة حياته.

بهاء كشف أيضا أمورا أخرى منها محبة والده الشديدة لأن يصبح شيك طوال الوقت، وذلك إلى جانب خوفه من الحسد الذى كان يؤمن به إلى حد كبير، وعن معاملته مع أبنائه فقد كشف لنا أنه رفض التحاقهم بالفن نهائياً إيماناً منه بأن الشهرة صعبة جداً، حيث فضل تركيزهم على التعليم بشكل أكبر.

وفى النهاية نفى ما تردد بشأن زواج والده 4 مرات كما أشيع، بتأكيده على أنه تزوج مرتين فقط إحداها من والدته بينما الزيجة الثانية من سيدة مغربية بهدف اشتراكهما سوياً فى إنتاج أحد الأعمال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة