صور.. طلاب يبتكرون جهاز شاحن الموبايل بالطاقة الشمسية

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 08:46 م
صور.. طلاب يبتكرون جهاز شاحن الموبايل بالطاقة الشمسية طلابة مبتكرون الجهاز
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مجموعة من طلاب معهد فنى صناعى بالإسكندرية، فكروا فى مساعدة الناس من خلال القضاء على  فكرة فصل الشاحن الهاتف سواء كنت فى طريق أو مسافر أو فى منتزهات، فابتكروا جهازا لشحن الهاتف عن طريق الطاقة الشمسية وشحن الهاتف فى مدة 15 دقيقة عن طريق إدخل عملة جنيه واحد فقط فى الجهاز.

الجهاز
الجهاز

شارك مصطفى على إبراهيم أحد طلابه خدمة صحافة المواطن بصور لجهاز الشحن بواسطة الشمس يشحن أجهزة التليفونات لمدة 15 دقيقة مقابل جنيه فقط .

 

شهادة تقدير

شهادة تقدير

وقالت أميرة حمدى عبر رسالة لخدمة "صحافة المواطن": "ان من الممكن استخدام الجهاز فى النوادى والنتزهات العامة وبيتم تثبيت الجهاز فى التندة وتمر من خلالها الخلايا الشمسية  مقابل جنية لشحن الهاتف الموبايل لمدة 15 دقيقة وبذلك مشروع يخدم الاقتصاد والبيئة.

 

طلابة  مع الجهاز
طلابة مع الجهاز

وأضاف احمد سامى محمود الشريف بمعهد فنى صناعى وعملت الابتكار انا وزميلى ودخلنا مسابقة للتعليم الفنى وحصلنا على المركز السادس على الجمهورية، والطالب المثالى على مستوى غرب اسكندرية، دخلنا مسابقة اسمها القاهرة تبتكر واخدنا المركز التانى، ومسابقة دولية واخدنا المركز الأول.

 
طلابة
طلابة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة