علشان متبقيش زى عروسة المولد.. خبيرة تقدم أفضل طريقة للمكياج فى العيد

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 07:00 ص
علشان متبقيش زى عروسة المولد.. خبيرة تقدم أفضل طريقة للمكياج فى العيد فتاة تضع مكياج - أرشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من ليلة العيد تجهز البنات مكياجها، وتشترى بعض مستحضرات الجميل خاصة أحمر الشفاه والمانيكير، وبعضهن يضعن الكثير من هذه المسحتضرات خلال الذهاب لصلاة العيد أو الزيارات العائلية، وحتى لا تبدى بمظهر غير ملائم أو تظهرى كعروسة المولد، لا بد من اتباع بعض النصائح على حسب خروجة العيد من خلال خبيرة المكياج والاستايلسيت أميرة عبد المنعم.

 

Lionesse-the-twenty-minute-morning-routine

زبدة الكاكاو تكفى

الفتيات والسيدات خلال صلاة العيد لن تحتاج أن تضع مكياج حتى لا تبدو كعروسة المولد، وفى حال إصرار الفتاة على وضع المكياج، فيمكن استبداله زبدة كاكاو باللون الوردى وكحل فقط.

unnamed
 

 زيارات العيد

أما خلال زيارات العيد فتضع بعض اللمسات الطبيعية والمكياج الطبيعى، مثل أحمر الشفاه وأحمر الخدود وماسكارا، واختيار ألوان هادئة وناعمة مثل البينك واللون الخوخ، وهى درجات تناسب غالبية ألوان الملابس، وعدم الإفراط بوضع مستحضرات التجميل التى تحمل ألوان صارخة كالأحمر خاصة فى زيارات النهار.

6321356-1762997889

خروجات السهرة

وبالنسبة لخروجات السهرة توضح الاستايليت أميرة عبد المنعم أن هناك الكثير من اللمسات التى تختارى منها إطلالتك خلال المساء، والتى يمكن فيها وضع الميكاج الكامل بداية من كريم الأساس، والكونسيلر، وأحمر الخدود والماسكارا والكحل، لكن بتناسق وألوان تتماشى مع ألوان ملابسك، كما يمكن اختيار رسمة العين الجناح فهى رسمة أنيقة وبسيطة فى نفس الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة