فى العيد.. دلعى نفسك بماسكات للبشرة والشعر

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 02:00 ص
فى العيد.. دلعى نفسك بماسكات للبشرة والشعر الحفاظ على البشرة - أرشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العيد من الأوقات المميزة التى تهتم فيها المرأة بجمالها وأناقتها، وتوجد بعض الماسكات الطبيعية لترطيب شعرك وتنظيف البشرة بشكل جيد، حتى تبدين متألقة خلال العيد الذى يمتلئ بالكثير من الزيارات العائلية، وتلك الماسكات وفقا لموقع  cleanbeauty.

images (42)

ماسك الشعر

يمكنك عمل ماسك لترطيب الشعر وتقليل الهيشان والجفاف من خلال البيض والعسل، اخلطى ملعقة كبيرة من العسل الأبيض النقى مع بيضة ثم غطيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، ويساعد هذا الماسك على ترطيب الشعر، وإذا كنتى تعانين قشرة الرأس يمكنك عمل ماسك من السكر وزيت الزيتون مع فركهم فى فروة شعرك ثم اشطفيه بالماء .

Double-Chin

ماسك البشرة

رطبى بشرتك ببعض المكونات الطبيعية الموجودة ببيتك، مثل الزبادى فهو من أكثر المواد التى تحتوى على عناصر مرطبة ومبيضة أيضا للجلد، امزجى نصف كوب من الزبادى مع بعض قطرات زيت الزيتون، ثم اتركيه ٢٠ دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.

images (46)

تقشير الكعبين

تشققات الكعبين من أكثر المشاكل التى تواجه السيدات والفتيات فى الصيف خاصة عن ارتداء الأحذية المفتوحة، قومى بنقع قدميك فى ماء دافئ لمدة نصف ساعة، ثم أحضرى ملعقة من البيكينج صودا واخلطيها مع بعض الزيوت الطبيعية والجلسرين وضعيها على العكب المتشقق، ثم اتركيها ١٠ دقائق وافركيها لإزالة الجلد الميت والجاف بالحجر الطبى واشطفيها بالماء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة