3 سيناريوهات منتظرة في عمومية الزمالك المقبلة.. شطب عضويات جديدة بناء على مقترحات الأعضاء.. اعتماد بناء فرع 6 أكتوبر رسميًا.. تعديل اللائحة أكبر القرارات المنتظرة.. وجبهة المعارضة تجهز مفاجأة

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 06:12 م
3 سيناريوهات منتظرة في عمومية الزمالك المقبلة.. شطب عضويات جديدة بناء على مقترحات الأعضاء.. اعتماد بناء فرع 6 أكتوبر رسميًا.. تعديل اللائحة أكبر القرارات المنتظرة.. وجبهة المعارضة تجهز مفاجأة الزمالك يستعد لإقامة عمومية جديدة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن إقامة الجمعية العمومية العادية وغير العادية "الطارئة" يومى الخميس والجمعة الموافقين 30 و31 أغسطس الجارى لمناقشة جدول الأعمال واتخاذ العديد من القرارات المهمة.

شطب جبهة المعارضة

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك عن استقرار مجلس الإدارة على شطب عضوية أعضاء جبهة المعارضة خلال العمومية الطارئة ووفقًا للمصدر سيتم تقديم اقتراح من جانب أعضاء الزمالك بشطب عضوية بعض رموز المعارضة للمجلس الحالى وعلى رأسهم هانى العتال نائب الرئيس ووالده وكل أفراد عائلته وكذلك بعض أعضاء المجلس السابقين أمثال مصطفى عبد الخالق وأحمد سليمان وغيرهم .

إسقاط عضوية جورج والعتال من المجلس

كما ستكون هناك محاولات لشطب عضوية الثنائى عبد الله جورج وهانى العتال من مجلس الزمالك، بداعى عدم حضور اجتماعات المجلس الرسمية بشكل قانونى والغياب عن 3 اجتماعات لمجلس الإدارة بما يخالف القانون ويسقط العضوية وهى الاتهامات التى يرفضها ثنائى المجلس الأبيض.

اعتماد بناء فرع 6 أكتوبر.. رسميًا

كما ستشهد عمومية الزمالك المقبلة اعتماد الجمعية بناء فرع النادى الجديد بمدينة 6 أكتوبر بشكل رسمى بعد المشاورات التى حدثت مع إحدى الشركات الصينية لتولى بناء استاد القلعة البيضاء والنادى الجديدة بأكتوبر وهو ما يستلزم اعتماد الجمعية العمومية.

تعديل اللائحة أكبر القرارات المنتظرة

كما سيكون فى مقدمة القرارات المنتظرة فى عمومية الزمالك المقبلة إجراء بعض التعديلات على لائحة النظام الأساسى التى اعتمدها النادى فى وقت سابق وتم نشرها بالجريدة الرسمية ولكن لم يتم الكشف عن طبيعة هذه التعديلات حتى الآن.

المعارضة تجهز مفاجآت

فيما ترددت أنباء قوية عن تجهيز جبهة المعارضة بالزمالك مفاجأة كبرى لمجلس الإدارة خلال العمومية الطارئة فى محاولة لاستغلالها لقلب الطرابيزة على المجلس والكشف عن بعض التجاوزات لأعضاء الجمعية العمومية من وجهة نظر جبهة المعارضة.

وجاء موقف المعارضة بالزمالك بعد تلقى تأكيدات باستقرار مجلس الإدارة على شطب عضوية عدد كبير من أعضاء جبهة المعارضة خلال العمومية الطارئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة