أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أحلام الدون مع يوفنتوس

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 02:30 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أحلام الدون مع يوفنتوس كريستيانو رونالدو
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مقابلة نشرت الأربعاء، رغبته بإحراز لقب مسابقة دورى أبطال أوروبا مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالى، وذلك للمرة السادسة فى مسيرته الشخصية، والأولى فى مسيرة النادى منذ 1996.

وتعاقد يوفنتوس هذا الصيف مع كريستيانو رونالدو من ريال مدريد فى صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو، على أمل قيادته إلى لقب دورى الأبطال.

ويحظى كريستيانو رونالدو بخبرة واسعة فى المسابقة القارية، إذ أحرز اللقب أربع مرات مع ريال (2014، 2016، 2017 و2018)، علما بأنه توج بلقبها للمرة الأولى مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى (2008). وهو هدافها التاريخى مع 121 هدفا، بحسب الموقع الإلكترونى للاتحاد الأوروبى.

كريستيانو رونالدو يتحدث عن أحلامه مع يوفنتوس

وأكد كريستيانو رونالدو أنه يريد "التركيز عليها (المسابقة القارية) مع الزملاء، لكن دون أن يصبح الأمر هوسا، خطوة بعد الأخرى سنرى ما ستؤول إليه الأمور، إن كان (اللقب) سيكون هذا العام، المقبل أو الذى يليه".

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس مع باولو ديبالا
كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس مع باولو ديبالا

وأتت تصريحات كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاما، فى مقابلة أجراها مع شبكة "دازن" التى حصلت مؤخرا على حقوق النقل بالبث التدفقى للدورى الإيطالى والتى أصبح نجم ريال مدريد الإسبانى السابق سفيرا لها.

وتابع البرتغالى "أنا سعيد للغاية، الفريق قوى وكما يعلم الجميع، يوفنتوس أحد أكبر الأندية فى العالم، فوجئت بشكل إيجابى، نتمرن بقسوة، مرتان فى اليوم، تعجبنى أساليب التمارين، الذهنية"، مبديا إعجابه باحترافية النادى الإيطالى الفائز بلقب الدورى المحلى فى المواسم السبعة الأخيرة.


كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وخاض كريستيانو رونالدو الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم، مباراته الرسمية الأولى بقميص يوفنتوس السبت فى المرحلة الافتتاحية للدورى المحلى، والتى انتهت بفوز صعب على مضيفه كييفو 3-2.

 

كريستيانو رونالدو يتحدث عن قرار انتقاله ليوفنتوس

أما فى ما يخص قرار انتقاله من ريال مدريد الذى دافع عن ألوانه منذ 2009 وأحرز معه كل الألقاب الممكنة محليا وقاريا وعالميا، فأكد البرتغالى بأنه "كان سهلا"، مستطردا "بالطبع، ما قمت به فى ريال مدريد كان رائعا فزت بكل شىء ولدى الكثير من الأصدقاء هناك، إنه عائلتى".

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس
كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

وأردف قائلا "لكن يوفنتوس أظهر بأنه يريدنى أكثر من الجميع، منحونى فرصة وأنا سعيد بها، سأحاول أيضا كتابة التاريخ مع هذا النادى" الذى لم يحرز لقب دورى الأبطال منذ 1996 رغم خوضه المباراة النهائية خمس مرات بعد ذلك: 1997 (خسر أمام بوروسيا دورتموند الألماني)، 1998 (أمام ريال)، و2003 (أمام مواطنه ميلان)، و2015 و2017 (أمام ريال).

ووقعت "دازن" اتفاقا مع الدورى الإيطالى لنقل ثلاث مباريات فى كل مرحلة على مدى ثلاثة أعوام، أى 114 مباراة فى الموسم، وذلك فى صفقة قدرت قيمتها بـ600 مليون يورو بحسب صحيفة "فايننشل تايمز" البريطانية.

أما كريستيانو رونالدو فوقع مع "دازن" عقدا لعامين ونصف ليكون سفيرها العالمى الأول، ليصبح بذلك وجه العلامة التجارية فى كل أسواقها بما فى ذلك كندا وألمانيا واليابان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة