أخبار ليفربول اليوم عن دعم كلوب للألمانى أوزيل بعد اعتزاله الدولى

الخميس، 23 أغسطس 2018 04:40 م
أخبار ليفربول اليوم عن دعم كلوب للألمانى أوزيل بعد اعتزاله الدولى كلوب مدرب ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى عن مواطنه مسعود أوزيل نجم أرسنال والمنتخب الألمانى، بعد الانتقادات التى تلقاها بسبب أدائه مع الماكينات فى بطولة كأس العالم 2018 التى استضافتها روسيا يونيو الماضى وتوج بلقبها المنتخب الفرنسى.

مدرب ليفربول يدعم مسعود أوزيل
مدرب ليفربول يدعم مسعود أوزيل

 

مدرب ليفربول يدافع عن مسعود أوزيل

قال مدرب ليفربول فى تصريحات ذكرتها شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية إن مسعود أوزيل كان ضحية دوافع سياسية، مؤكداً أن الضجة التى حدثت كانت مدبرة من أجل إجباره على اعتزال اللعب الدولى مع المنتخب الألمانى.

وكان مسعود أوزيل قد قرر اعتزال اللعب الدولى مع منتخب ألمانيا بسبب العنصرية الشديدة التى عانى منها بسبب أصوله التركية والصور التى التقطها مع رجب طيب أردوغان.

وشدد مدرب ليفربول خلال تصريحاته على أن منتخب ألمانيا سيفتقد واحدا من أهم لاعبيه خلال الفترة المقبلة واصفاً إياه باللاعب المميز.

جيمس ميلنر فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس
جيمس ميلنر فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس

 

لاعب ليفربول يتحدث عن ثنائية كريستال بالاس

تحدث جيمس ميلنر لاعب وسط نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح عن الفوز الذى تحقق على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضى، بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهو الفوز الثانى على التوالى لنادى ليفربول.

وقال جيمس ميلنر، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "نعمل على تحقيق الفوز بكل المباريات، نعرف أن ذلك لن يكون سهلًا أبدًا، كان يمكن أن نقدم أداءً أفضل، لكن هذا ملعب صعب، لا أعتقد أن الفرق تأتى إلى هنا وتواجه فريقًا سهلًا، وهذا أمر مؤكد، لذلك كان أداءً جيدًا فى النهاية وحققنا الفوز".

وأضاف لاعب ليفربول "كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، لكننا أردنا التحكم فى المباراة بشكل أكبر فى الشوط الثانى عندما كنا فى المقدمة، لا أعتقد أننا فعلنا ذلك كما ينبغى، لكن الأمر الأهم تحقيق الفوز والخروج بشباكنا نظيفة، لذلك نحن سعداء للغاية لأنها بداية جيدة لنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة