الشرطة الفرنسية تعلن مقتل منفذ هجوم حادث الطعن بباريس

الخميس، 23 أغسطس 2018 11:06 ص
الشرطة الفرنسية تعلن مقتل منفذ هجوم حادث الطعن بباريس الشرطة الفرنسية - صورة أرشيفية
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت قناة بي.إف.إم الفرنسية، نقلا عن مصادر فى الشرطة، إن المعتدى منفذ حادث الطعن فى ضاحية فرنسية منذ قليل معروف من قبل الأجهزة وله سجل فى الترويج للإرهاب.

وأضافت القناة، أن الشرطة أطلقت النار على المعتدى وأصابته بجراح خطيرة توفى على أثرها. وبحسب القناة "صرخ المعتدى بعبارة "الله أكبر" أثناء تنفيذه الاعتداء".

وأعلنت مصادر بالشرطة الفرنسية، مقتل شخص وإصابة اثنين بإصابات خطيرة فى هجوم بسكين فى ضاحية بباريس. وأضاف المصدر أن قوات الأمن تمكنت من "تحييد" المهاجم.

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة

ابن تيمية اساس تحريف صحيح الاسلام

هؤلاء الهمج البربر اساس تشوية صورة الاسلام بعد عصابة اخوان بني صهيون التي اسست من خلال العصابة الشيطانية الماسونية الصهيونية في المخابرات الانجليزية ثم من بعد منها المخابرات الامريكية .. ابحثو عن اعترفات مفتي القاعدة السابق لكي تتاكده من يدير هؤلاء الهمج الارهابين المرتزقة تحت اسم الاسلام و الاسلام منهم براء لان حرفو كلام ربنا و احاديث رسوله عليه افضل الصلاة و السلام و علي اهله و اصحابه الكرام .... هؤلاء اتباع ابن تيمية اساس تحريف صحيح الاسلام و الاسلام منه براء لدرجة ان علماء المذهاب الاربعة سجنو ابن تيمية لتحريفه صحيح الاسلام اكثر من مرة و تاب ثم عاد الي الضلالة ثم سجنوه و مات في الشام في سجنه في سنة 1328 و الاغبياء اتباعو عندا في العلماء الذي سجنوه اسمو شيخ الاسلام . نصيحة ارجعو الي فتويه التي تسببت في قتل الابراء و خروجا عن كلام رب العزة و الافتراء علي الرسول عليه افضل الصلاة و السلام بوضع احاديث شاذة ليس من الاسلام .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة