النجم المنتظر.. لاعبون خطفوا الأنظار مع انطلاق الدورى ومرشحون لصراع الكبار

الخميس، 23 أغسطس 2018 07:00 ص
النجم المنتظر.. لاعبون خطفوا الأنظار مع انطلاق الدورى ومرشحون لصراع الكبار طاهر محمد طاهر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع شروق شمس موسم جديد من سلسلة مواسم الدورى المصرى الممتاز، يظهر على الساحة عدد من اللاعبين أصحاب المواهب الفاذة والإمكانيات العالية، والتى تدفع كبار الأندية وعلى رأسهم الأهلى والزمالك للصراع عليهم، وتشهد تلك الصراعات مناوشات وعروض تنافس بعضها البعض، حتى ينجح طرف ويستسلم الآخر فى هذا الصراع الشرس بينهما.
 
منذ انطلاق الدورى الحالى موسم 2018 - 2019 ظهر العديد من اللاعبين أصحاب الأقدام الذهبية، والتى تسببت فى خطف أنظار جميع عشاق الساحرة المستديرة ومتابعى "الإيجيبشن ليج" ومن المتوقع أن يصبحوا مصدر الصراع بين الأندية الكبرى فى الانتقالات الشتوية أو الصيفية للمقبلة.
 
جاء فى مقدمة هؤلاء اللاعبين أحمد عبد الرحمن زولا صاحب الـ24 عامًا الظهير الأيسر لفريق بتروجت، ضمه طارق يحيي المدير الفنى فى الموسم الماضى من نادى الشمس، لكنه مع بداية هذا الموسم ظهر اللاعب بمستوى مميز أبهر جميع المتابعين.
 
نتيجة بحث الصور عن احمد عبد الرحمن زولا
 
كما تألق محمود الشبرواى صانع ألعاب الجونة، صاحب الـ21 عامًا، والذى انضم لصفوف الفريق الساحلى لمدة موسمين قادمًا من فريق القناة فى صفقة انتقال حر، ويعد الشبراوى الذى كان ضمن كتيبة ناشئي الإسماعيلى من العناصر المميزة بفريق الجونة، ونجح في لفت العديد من الأنظار إليه.
 
نتيجة بحث الصور عن محمود الشبراوى
 
فريق مصر للمقاصة الذى اعتاد على إفراز العديد من المواهب على الساحة الرياضية، ظهر وسط صفوفه هذا الموسم لاعب مميز ومرشح لصراع الكبار أيضًا، وهو رجب عمران الذى انتقل لصفوف الفريق الفيومى فى يناير 2018 قادمًا من نادى جمهورية شبين، ويعد أغلى صفقة فى تاريخ النادى حيث بلغت قيمتها مليونًا و200 ألف جنيه.
 
نتيجة بحث الصور عن رجب عمران
 
وفى نادى المقاولون العرب ظهر فى أواخر الموسم الماضى مهاجم من الطراز الفريد وهو طاهر محمد طاهر، الذى دفع الأهلى للدخول فى مفاوضات مع إدارة ذئاب الجبل لضمه، لكن المفاوضات كانت على استحياء ولم ينجح المارد الأحمر فى الحصول على خدماته، ليظل وسط كتيبة المقاولون، ويزداد تألقًا فى الوقت الحالى، ما يشير إلى أنه سيكون صراع الكبار فى المرحلة المقبلة.
 
نتيجة بحث الصور عن طاهر محمد طاهر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة