تحويل رواية "الناس العاديين" الفائزة بجائزة العام للشباب لمسلسل تليفزيونى

الخميس، 23 أغسطس 2018 03:04 م
تحويل رواية "الناس العاديين" الفائزة بجائزة العام للشباب لمسلسل تليفزيونى الكاتبة سالى رونى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد إحدى شركات الإنتاج فى المملكة المتحدة، لتحويل رواية "الناس العاديين" للكاتبة سالى رونى، الفائزة بجائزة العام للشباب 2018، والتى وصلت إلى القائمة الطويلة لـ جائزة مان بوكر 2018، إلى مسلسل تليفزيونى، ومن المقرر أن تقوم الكاتبة نفسها بتكييف الرواية إلى عمل درامى.

وقالت سالى رونى: "أتطلع إلى التحدى المتمثل فى تحويل رواية "الناس العاديين" إلى مسلسل تليفزيونى، والتفكير فى هذه الشخصيات وحياتهم بطرق جديدة. 

وقال إد جينى من شركة الإنتاج: إن رواية سالى رونى هى قصة مكتوبة بشكل جميل ومذهل تمامًا لقصة حب قوية بشكل لا يُصدق، ودقة وخصوصية رائعة. ليس هناك صانع أفلام أفضل من لينى أبراهامسون لتحقيق إمكاناتها للشاشة. يسعدنا أن نساعد فى إحياء هذا المشروع الرائع".

وقال بيرس فينغر: "سالى هى واحدة من أكثر الكتاب الشباب تشجيعا فى جيلها، ونحن فى شركة الإنتاج نشعر بسعادة غامرة للعمل معها فى أول عمل لها للتلفزيون.

رواية الناس العاديين للكاتبة سالى رونى
 

يشار إلى أن سالى رونى، من غرب أيرلندا وتعيش الآن فى دبلن، توجت بجائزة أفضل كاتب صحفى فى صحيفة صنداى تايمز فى عام 2017 فى سن 26 عامًا.

ويشار أيضًا إلى أن سالى رونى كشفت خلال حوارات صحفية عن أنها كانت تكتب منذ الطفولة، وأنهت روايتها الأولى التى كانت فى الـ15 من عمرها. وقد ترعرعت فى منزل ملىء بالكتب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة