ترامب: عزلى من رئاسة أمريكا يعنى انهيار أسواق المال

الخميس، 23 أغسطس 2018 01:10 م
ترامب: عزلى من رئاسة أمريكا يعنى انهيار أسواق المال ترامب
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إن  أسواق المال "ستنهار" في حال إطلاق إجراء لعزله من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.
 

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب في مقابلة بثت الخميس إن أسواق المال "ستنهار" في حال تم عزله في سياق تصريحات محاميه السابق مايكل كوهن الذي انقلب ضده.

وقال لبرنامج "فوكس اند فريندس" التلفزيوني "أقول لكم إنه في حال تم عزلي، أعتقد ان الاسواق ستنهار. أعتقد أن الجميع سيصبحون فقراء جدا".

وكان ترامب يرد على سؤال حول متاعبه القانونية بعد أن قال محاميه السابق كوهين تحت القسم أنه تحرك بتعليمات منه بهدف "التأثير على الانتخابات" الأمريكية.

ثم استفاض الرئيس الامريكى فى تصريحات حول خلق وظائف وغير ذلك من التقدم الاقتصادى، الذى قال إنه تحقق خلال رئاسته مشددا على أنه لو فازت هيلارى كلينتون فى انتخابات 2016 لكان الأمريكيون فى حال أسوأ بكثير. وقال ترامب "لا أعرف كيف يمكن عزل شخص قام بعمل رائع".

ووجه كوهين ضربة سياسية موجعة لترامب بعد أن أقر فى محكمة فى نيويورك الثلاثاء بتهم تضمنت تسديد مبالغ بشكل غير قانونى فى الحملة الانتخابية مشيرا إلى أن الرئيس كان متواطئا معه فى ذلك.

وفى هذا السياق اعترف كوهن بأنه دفع مبلغي 130 و150 ألف دولار لامرأتين تقولان إنهما أقامتا علاقة مع ترامب لقاء التزامهما الصمت، مؤكدا أن ذلك تم "بطلب من المرشح" ترامب وكان الهدف تفادى انتشار معلومات "كانت ستسئ الى المرشح".

 

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية و السلام العالمي

رسالة الي ترمب

اذا كنت تريد الاستمرار في للفترة الرئاسة القادمة يجب ردع الكيان الصهيوني في فلسطين بعقوبات اذا لم يحترمو القانون الدولي و اعادة الاراضي العربية التي احتلت في 1967 و القضاء علي كلابكم المرتزقة اخوان بني صهيون في تركيا و تقديم الدكتاتور التركي القردخان و تنظيم الحمارين القطري الي المحكمة الجنائية الدولية و خلع عصابة الشيطان الخميني التي وضعتوها علي السلطة في ايران بعد سرقة ثورة الشعب الايراني في 1979 من اجل تحرير الرهائن الامريكان من السفارة الامريكية و اعادة السلطة للشعب الايراني و الضغط علي الحكومة الصهيوانجليزية بتسليم الارهابين المرتزقة الموجدين علي ارضيها و سحب اي جندي امريكي من اي دولة عربية .. اذا كنت تريد الانسانية و السلام العالمي و المنتخب الامريكي الحر ينتخبك لفترة رئاسة قادمة .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عزلك..سيكون يوم عيد للبشريه.....

😯😂...سياسه ..امريكا تتغير فى الاسبوع عشر مرات..بقياده هذا الترامب

عدد الردود 0

بواسطة:

1يمكرونه ويؤذونه ويستغبونه

فخامة رئيس أحد الدول العظمى الآن بالعالم مع روسيا والصين طبعا

أحيط فخامتكم علما أن وصولكم للحكم والرئاسة هو فضاء وقدر فمثلا فلنفرض أن أحد قيادات عظمى بالعالم ووفق خبراتها المهنية السيادية التى لامحالة لهادور جوهرى فى القيادة والإدارة وكاااافة الإستراتيجية تحقق له ماأراد على الرغم من عظمة الأجهزة والهيئات والمؤسسات والدروع والحمايات والتحصينات فهذا هو القدر المحتوم وكله كله إلى حين إلا واحد فقط ليس كمثله شئ وارث باقى هو رب العالمين فينكشف المستور بعد حين بإذن رب العالمين ليكون التغيير إلى أمر آخر وأيضا يأخذ وقته إلى حين . فخامة الرئيس ماحدث هو قدر محتوم وماسيحدث بإذن الله هو أيضا قدر محتوم.

عدد الردود 0

بواسطة:

diaa

أحمد زى الحاج احمد

كلهم زى بعض . نحسبه موسى يطلع فرعون .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة