حظك اليوم برج الجدى الخميس 23/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضغوط العمل تتزايد

الخميس، 23 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الجدى الخميس 23/8/2018  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضغوط العمل تتزايد برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 23/8/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وبرج الجدي واحد من الأبراج الترابية التي تتميز بالعقلانية والطموح الشديد والصبر، ولكنهم رغم ذلك متشائمين ودائمى السخط على الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدي الفنانة غادة عادل.

 

غادة عادل

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى 
 

ضغط العمل يتزايد وقد يأخذك بعيدًا عن الأنشطة التي تستمتع بها ولن يكون لديك متسع من الوقت للاسترخاء لذلك سيكون عليك أن تستمتع بالأشياء البسيطة في حياتك وستجد أنها مرضية جدًا وأقل تكلفة.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

أنت تجعل حياتك العاطفية معقدة بلا داع لأنك ترفض أن ترى وتعترف بما هو موجود أمامك، وتحتاج إلى تقييم الوضع بعقل صاف وذهن مفتوح ثم تتخذ الاقرارات المناسبة التي تؤدي بالفعل إلى نتائج

برج الجدي على الصعيد الصحي
 

تميل للتطرف في ما يتعلق بالنظام الغذائي الخاص بك وتمارينك، وحان الوقت لخفض هذه الوتيرة بعض الشيء فقد تسبب لك بعض المشاكل الصحية نتيجة الإجهاد الزائد لجسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لبرج الجدي
 

يتوقع علماء الفلك لك أن ترغب في التصرف بطريقة متهورة وبرعونة ولكن ينصح بإبقاء عقلك مستفزًا والتفكير بطريقة معقولة، كما أن لديك نقطة قوة وهي القدرة على التواصل مع الآخرين ويجب أن تستغل هذا في صالحك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة