المقاولون يستدرج إنبى فى ملعب ذئاب الجبل

الجمعة، 24 أغسطس 2018 07:00 ص
المقاولون يستدرج إنبى فى ملعب ذئاب الجبل علاء نبيل
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فى الرابعة عصر اليوم الجمعة، فريق المقاولون العرب نظيره إنبى فى إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز على ملعب ذئاب الجبل .

يحاول ذئاب الجبل "المقاولون العرب" تحقيق ثانى فوز له ببطولة الدوري بعدما خاض ثلاث مواجهات من قبل فاز في واحدة وخسر مثلها وتعادل في ثالثة ويحتل المقاولون المركز الثاني ببطولة الدوري ويتطلع مدربه علاء نبيل لإسقاط الفريق البترولي في الجبل الأخضر الليلة من أجل رفع رصيد الفريق لـ7 نقاط والصعود خطوة نحو المراكز المتقدمة .

وتحدث نبيل مع لاعبيه طوال الأيام الماضية عن ضرورة الفوز على الفريق البترولي وقدرتهم على تحقيق ذلك خاصة وأن المقاولون يُجيد اللعب أمام الفرق العنيدة أمثال إنبي، ولا يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لفريق إنبي الذى يتطلع لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعدما خسر الجولة الماضية من سموحة 2/3 وحاول خالد متولي علاج الأخطاء التى ظهرت في أداء اللاعبين خلال مباراة سموحة .

وطالب متولي لاعبيه بالعودة إلى مسار الانتصارات خاصة أن الفريق خسر مباراتين هذا الموسم وفاز في مباراة واحدة ليبقي في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة وفي جعبته 3 نقاط فقط وهو مركز لا يتناسب مع قدرات وتاريخ نادي إنبي في بطولة الدوري لذا على اللاعبين الانتفاضة الليلة أمام ذئاب الجبل وحصد النقاط الثلاثة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة