زيدان ينتظر عرض مانشستر يونايتد لخلافة مورينيو

الجمعة، 24 أغسطس 2018 02:40 ص
زيدان ينتظر عرض مانشستر يونايتد لخلافة مورينيو زين الدين زيدان
كتب: مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لريال مدريد الإسباني، إهتمامه بتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، حال إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق من منصبه.

 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن زين الدين زيدان أخبر عدد من أصدقائه المقربين أنه يتوقع الحصول على عرض من جانب إدارة مانشستر يونايتد لتولى تدريب الفريق حال إقالة جوزيه مورينيو من منصبه.

 

وأضافت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد بدأت في وضع خطة بديلة تحسباً لرحيل جوزيه مورينيو عن منصبه، حيث وضعت زين الدين زيدان على رأس قائمة المدربين المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد.

 

وترى الصحيفة، أن زيدان سيكون الشخصية المثالية لإقناع الثنائى بول بوجبا ومارسيال بالبقاء ضمن صفوف مانشستر يونايتد، بعدما أعرب الثنائي في وقت سابق عن رغبته في الرحيل في ظل توتر العلاقة مع جوزيه مورينيو، مشيرة إلى أن مورينيو ليست لديه نية لتقديم إستقالته من منصبه في الوقت الحالى..

حالة من التوتر الشديد تمر بها العلاقة بين مورينيو وإدارة مانشستر يونايتد، بعدما أبدى المدرب البرتغالي إستياءه الشديد من عدم قيام الإدارة بالتعاقد مع العديد من اللاعبين الذين كان يود ضمهم لصفوف الفريق وذلك بداعي إرتفاع أسعار اللاعبين مثل هاري ماجواير وتوبي ألديرفيريلد.

وكانت الصحيفة ذاتها ذكرت في وقت سابق، أن جوزيه مورينيو يحظى بدعم جماهير مانشستر يونايتد ضد الإدارة، بعدما أبدت عدم رضاها تجاه سياسة التعاقدات التي سارت عليها الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة