أخبار بايرن ميونخ اليوم عن اقتراب باريس سان جيرمان من خطف بيرنات

السبت، 25 أغسطس 2018 09:00 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن اقتراب باريس سان جيرمان من خطف بيرنات بيرنات
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى من التعاقد مع الإسبانى خوان بيرنات الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألمانى، على الرغم من عدم موافقة إدارة الفريق الباريسى على طلب اللاعب بالحصول على راتب سنوى قدره 5 مليون يورو.

باريس سان جيرمان يقترب من ضم ظهير بايرن ميونخ
 

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية، ان باريس سان جيرمان الفرنسى اقترب من حسم صفقة ضم خوان بيرنات ظهير بايرن ميونخ الألمانى مقابل 14 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات والمكافآت، على الرغم من طلب بيرنات بأجر يزيد على خمسة ملايين يورو سنويا، وأن الفريق الباريسى لم يوافق على ذلك الأجر حتى الآن.

خوان بيرنات
خوان بيرنات

 

ويرغب بيرنات فى مغادرة صفوف بايرن ميونخ الألمانى من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة فى المباريات، بالإضافة لكون عقده ينتهى فى اليانز أرينا خلال الصيف المقبل، ولا توجد أى نية لدى الفريق البافارى فى تجديد عقده.

ويرغب توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الجديد فى التعاقد مع خوان بيرنات ظهير بايرن ميونخ، للتغلب على أزمة الظهير الأيسر التى عانى منها الفريق الباريسى خلال الموسم الماضى.

ريال مدريد يخطط لاستعادة رودريجيز من بايرن ميونخ

 

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أن ريال مدريد أبدى استعداده لإنهاء إعارة جيمس رودريجيز مع بايرن ميونخ ودفع 35 مليون إسترلينى من أجل استعادة اللاعب الكولومبى.

وكان جيمس رودريجيز قد انتقل إلى سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ فى انتقالات صيف 2017 لمدة موسمين حتى يونيو 2019.

رودريجيز
رودريجيز

 

أوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تفكر فى استعادة رودريجيز مرة أخرى إلى صفوف المرينجى، خاصة أنهم لا يرغبون فى تشكيل ضغط كبير على فينيسيوس جونيور المنضم حديثاً من بالميراس البرازيلى لصغر سنه حيث يبلغ عمره 18 عاماً.

ويملك بايرن ميونيخ خيار التوقيع مع جيمس رودريجيز مقابل 37.7 مليون جنيه إسترلينى فى أى وقت خلال وجوده فى ملعب أليانز أرينا.

نجم بايرن ميونخ يكشف أسباب رغبته فى الرحيل

من ناحية أخرى كشف روبرت ليفاندوفسكى عن أسباب إبداء رغبته قبل أشهر بالرحيل عن نادى بايرن ميونخ الألمانى فى الموسم الماضى، معللا ذلك بالانتقادات التى وجهت إليه بعد عجزه عن التسجيل فى بعض المباريات وغياب الدعم من قبل مسئولى النادى، مشددا على نيته الحالية بالاستمرار مع بطل الدورى فى المواسم الستة الأخيرة.

وقال لاعب بايرن ميونخ "عندما يسير كل شىء على ما يرام، ما أقوم به يكون مسلما به، إذا سارت الأمور بشكل سيئ، يلام ليفاندوفسكى، فى أبريل ومايو الماضيين كان الجميع تقريبا يوجه سهام الانتقاد إلى"، وذلك فى تصريحات أدلى بها لمجلة "سبورت بيلد" ونشرت الأربعاء.

وأضاف المهاجم: "هذا الأمر خيب أملى، كنت هدفا سهلا لأننى لم أسجل فى مباراتين أو ثلاث مباريات مهمة، شعرت بأننى أصبحت وحيدا وبأن أحدا لا يدعمنى، أى من المسؤولين لم يدعمنى"، فى إشارة إلى وجه الخصوص إلى رئيس النادى أولى هونيس والرئيس التنفيذى كارل هاينتس رومينيحه.

 
روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ
روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ

 

وهى المرة الأولى التى يعلق فيها ليفاندوفسكى علنا عن رغبته بالرحيل، والتى كشفها وكيل أعماله بينى زاهافى فى أواخر مايو، بقوله أن موكله يرغب بـ"خوض تحد جديد فى مسيرته".

وانضم ليفاندوفسكى إلى بايرن ميونخ عام 2014 قادما من بوروسيا دورتموند، وحقق معه سلسلة ألقاب أبرزها لقب الدورى المحلى أربع مرات. كما توج هدافا للبوندزليجا مرتين فى المواسم الثلاثة الأخيرة.

وأوضح ليفاندوفسكى، أن تلك الخطوة كانت بالاتفاق مع وكيل أعماله "لأننى فى ذلك الوقت لم أكن أشعر بأننى سعيد هنا، شعرت كما لو أننى مع بايرن ميونخ منذ موسم واحد فقط ولم أقدم للنادى شيئا يذكر، لهذا فكرت بالرحيل".

وتابع "كانت تلك المرحلة التى فكرت فيها: اذا كان للجميع هنا (فى النادى) مشكلة معى ويعتقد أننى لست جيدا بما فيه الكفاية، لماذا على أن أبقى هنا لفترة أطول؟ حصل كل شىء قبل نهائيات كأس العالم، كان وقتا صعبا بالنسبة إلى، وفكرت بعروض من أندية أخرى".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة