المصرى يتعادل سلبيًا مع الاتحاد فى الشوط الأول

السبت، 25 أغسطس 2018 06:23 م
المصرى يتعادل سلبيًا مع الاتحاد فى الشوط الأول فريق المصرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة المصرى البورسعيدى والإتحاد السكندرى، التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

وشهد الشوط الأول ندية وقوة، وتبادلت الهجمات بين الفريقين، لكنها دون جدوى، وكاد الفريق البورسعيدى أن يحرز هدف مباغت فى الدقائق الأخيرة من الشوط لكن حارس الاتحاد كان بالمرصاد.

 

ضم تشكيل المصرى كل من :- حارس المرمى محمود السيد في حراسة المرمي، خط الدفاع  محمد جابر - أحمد شوشه - محمد كوفي - محمد شطه، خط الوسط  إيزي إيميكا - عمرو موسي - إسلام عيسي - أحمد شكرى، خط الهجوم محمد جريندو - محمود وادى.

 

وجاء تشكيل الاتحاد على النحو التالى :- حارس المرمى محمود الزنفلى، خط الدفاع كريم الديب – ويلسون – بازوكا – أحمد مجدى، خط الوسط نور السيد – عاشور الأدهم – داوودا، خط الهجوم سيسيه – خالد قمر – جدو.

 

يملك الفريقان نفس الرصيد من النقاط بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة، حيث يحتل المصرى المركز العاشر برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة مسجلا ثلاثة أهداف بينما تلقت شباكه أربعة أهداف، وعلى نفس الوتيرة يحتل زعيم الثغر المركز الحادى عشر برصيد 4 جمعها من فوز وتعادل وخسارة مسجلا ثلاثة أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة