فيديو وصور.. "جاردن سيتى الجديدة" على مساحة ألف فدان بالعاصمة الإدارية

السبت، 25 أغسطس 2018 10:31 ص
فيديو وصور.. "جاردن سيتى الجديدة" على مساحة ألف فدان بالعاصمة الإدارية جاردن سيتى الجديدة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الحى السكنى "R5" الذى بدأ تنفيذه بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت مسمى "جاردن سيتى الجديدة" يقع على مساحة ألف فدان، ومن المقرر أن يضم 23 ألف وحدة سكنية عبارة عن شقق سكنية وفيلات متصلة وشبه متصلة ومنفصلة بالإضافة إلى عدد من الوحدات الفاخرة.

وأوضح مدبولى أن الطراز المعمارى الذى سيتم اتباعه فى تنفيذ هذا الحى، هو الطراز الفرنسى القديم، ليشبه العمارة المُنفذة بمنطقة وسط البلد، مضيفاً أنه سيتم توفير جميع الخدمات بالحى (الصحية، والتعليمية، والدينية، والرياضية، والترفيهية، والتجارية اليومية، وغيرها).

وأشار إلى أن الحى يضم أيضاً منطقة للأبراج السكنية مع استخدام مختلط بالأدوار السفلية، بها نحو 2000 وحدة سكنية وفندق 5 نجوم.

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

لماذ نسمى المناطق والأحياء أسماء أجنبية

نحن نبنى عاصمة ادارية جديدة مصرية 100% فلماذا نسمى المناطق بأسماء أجنبية : جاردن سيتى -R5 هل اللغة العربية لاتكفى لتسمية المدن والمناطق أم أن الحياة الراقية تتطلب التخلص من اللغة العربية . هل وجدتم أى دولة أجنبية تسمى أى حى بها اسم عربى !!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

هذا فوق مستوى الخيال !!!! ولكن.....

هل سيتم تنفيذه بهذا الجمال الخرافى؟، هل شركات المقاولات عندنا تستطيع تنفيذه بهذه الروعة؟ وبكل التفاصيل، والا هانلاقى الرصيف طوبة عالية وطوبة واطية وتتكعبل وانت ماشى؟، وهل الشوارع سترصف بهذه الحجارة على ان تكون ناعمة ولن تهبط مع الوقت؟، طبعا اسعار هذا الحى ستكون خرافية وتستاهل، لابد من عمل تكييف مركزى للحى بالكامل زى دبى ولا نرى مكيفات على البلكونات وكابلات وخراطيم تنقط ميه واطباق دش واسلاك مدلدلة!!!، اتمنى ان يتم هذا العمل بكل دقة وياخد وقته بدون صربعة وياريت استشارى ومقاول اوروربى، كما اتمنى ان يتم مضاعفة مساحة الحى للضعف على الاقل، هل سيكون كومباوند مغلق يبقى لا داعى للمحلات والمقاهى والا مفتوح لكل من هب ودب ويفقد سكانه الهدوء؟...سؤال يحير، بس رائع ياريت يتنفذ صح

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

إفلاس معماري وتخطيطي وحتى في التسمية!

هل أفلس المصمون بدرجة أنهم يريدون تقليد الماضي فيفشلون تخطيطيا ومهماريا! وهل العالم لا يوجد به أسماء أحرى؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

بصراحة انا بفتخر بهذا الانجاز فى مصر

بالرغم انى لا امتلك القدرة الشرائية لاشترى شقة فى العاصمة الادراية الجديدة لكن بصراحة حاجة تشرف انا هذا الصرح العظيم فى مصر فعلا تحيا مصر باولادها وجيشها اللهم احفظ مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حاجه جميله مثل لاس فيجاس بولايه كاليفورنيا ..والشانزليزيه بباريس.وعلى الطراز البلجيكي بمصرالجديده

😎😂😸

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

حاجة تفرح والله

تسلم أيد اللى صمم واللى حاينفذ وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة