مرتضى منصور: انسحاب الزمالك من الدورى فى يد وزير الرياضة ورموز النادى

السبت، 25 أغسطس 2018 12:40 م
مرتضى منصور: انسحاب الزمالك من الدورى فى يد وزير الرياضة ورموز النادى مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن قرار تجميد النشاط الرياضى والانسحاب من مسابقة الدورى الممتاز أصبح فى يد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ورموز النادى الذى عقدوا جلسة معه منذ ساعات بسبب هذه الأزمة.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات لموقع الزمالك الرسمى، إنه تحدث مع وزير الرياضة وبعض رموز النادى الذين أكدوا الدعوة لعقد اجتماع بينهم للرد على الهجوم الذى يتعرض له النادى، من وجه نظره.

وأضاف مرتضى منصور أنه ترك قرار الانسحاب وتجميد النشاط لوزير الشباب والرياضة والرموز، لكنه فى الوقت نفسه شدد على عدم رضاه بتعرض نادى الزمالك للظلم، قائلاً، "فوضنا الوزير ورموز الزمالك لإيجاد حل لأزمة حدثت بدون لازمة" .

وشدد مرتضى منصور على أن الزمالك يعيش حالة ازدهار فى الوقت الحالى، بعدما أصبح فائض الميزانية 270 مليون جنيه بعدما كانت المديونية تبلغ 306 مليون جنيه، كما وصلت قيمة إنشاءات النادى لـ150 مليون جنيه وإيجار المحل الواد 50 ألف جنيه شهريا، مشدداً فى الوقت نفسه تبرعه بالعديد من المبالغ التى حصل عليها بشكل شخصى لتدعيم الزمالك وهى 50 مليون جنيه للتعاقد مع جروس و18 مليون جنيه لضم حمدى النقاز و88 مليون جنيه لشراء فرجانى ساسى وفضل التبرع بكل هذه الأموال للنادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

ارجوك إستعن بصديق

عندما تريد توريط وزير الرياضة أو غيره، فلماذا لاتطلب المساعدة من شخص لديه قدر من الذكاء، بدلا من ان تخرج علينا بشئ مثل هذا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedfakhry

الاعلان عن الانسحاب عن طريقك

التننفيذ عن طريق الاخريين

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

ارفعوا الحصانة عن هذا النائب

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة