أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استقبال شفاينشتايجر الحافل قبل الاعتزال

الأحد، 26 أغسطس 2018 04:55 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استقبال شفاينشتايجر الحافل قبل الاعتزال باستيان شفاينشتايجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل نادى بايرن ميونخ الألمانى باستيان شفاينشتايجر نجم خط وسط البافارى السابق بطريقة خاصة استعداداً لإنهاء التحضيرات المتعلقة بمباراة إعتزاله المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

باسيتان شفاينشتايجر فور وصوله إلى مقر بايرن ميونخ
باسيتان شفاينشتايجر فور وصوله إلى مقر بايرن ميونخ

 

استقبال أسطورى من بايرن ميونخ لباستيان شفاينشتايجر
 

وفقاً لما نشره الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، إن مسئولى البافارى رحبوا بـ "باستيان" فى ملعب التدريبات وقاموا بوضع صورة مكتوب عليها "أسطورة بافارية فى زيبنار شتراس..مرحباً ملك كرة القدم" فور وصول النجم الألمانى.

وعاد باستيان شفاينشتايجر إلى بايرن ميونخ من جديد بعد الرحيل عنه فى صفوف 2015 إستعداداً لحفل إعتزاله.

كما سيبدأ شفاينشتايجر التدريبات مع فريقه شيكاغو فاير الأمريكى على ملعب "إليانز أرينا" إستعداداً لخوض مباراة إعتزاله للساحرة المستديرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة إعتزال باستيان شفاينشتايجر بين بايرن ميونخ وشيكاغو فاير الثلاثاء المقبل.

خوان بيرنات
خوان بيرنات

 

باريس سان جيرمان يقترب من ضم ظهير بايرن ميونخ
 

اقترب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى من التعاقد مع الإسبانى خوان بيرنات الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألمانى، على الرغم من عدم موافقة إدارة الفريق الباريسى على طلب اللاعب بالحصول على راتب سنوى قدره 5 مليون يورو.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية، ان باريس سان جيرمان الفرنسى اقترب من حسم صفقة ضم خوان بيرنات ظهير بايرن ميونخ الألمانى مقابل 14 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات والمكافآت، على الرغم من طلب بيرنات بأجر يزيد على خمسة ملايين يورو سنويا، وأن الفريق الباريسى لم يوافق على ذلك الأجر حتى الآن.

ويرغب بيرنات فى مغادرة صفوف بايرن ميونخ الألمانى من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة فى المباريات، بالإضافة لكون عقده ينتهى فى اليانز أرينا خلال الصيف المقبل، ولا توجد أى نية لدى الفريق البافارى فى تجديد عقده.

ويرغب توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الجديد فى التعاقد مع خوان بيرنات ظهير بايرن ميونخ، للتغلب على أزمة الظهير الأيسر التى عانى منها الفريق الباريسى خلال الموسم الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة