اعرف تأثير اكتمال القمر عليك اليوم من برجك

الأحد، 26 أغسطس 2018 06:00 م
اعرف تأثير اكتمال القمر عليك اليوم من برجك القمر الكامل
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤثر اكتمال القمر بشكل أو آخر علينا وذلك مثل كثير من الظواهر الفلكية التى تنعكس على الإنسان وتؤثر على تصرفاته ونفسيته بشكل كبير، وهذا ما تفسره خبيرة الأبراج عبير فؤاد فى السطور التالية، حيث تتحدث عن اكتمال القمر وتأثير ذلك على مواليد الأبراج المختلفة.

القمر الكامل
القمر الكامل

وتقول خبيرة الأبراج، إن القمر يكون فى تمام كماله أى يصبح بدرا عند درجة 3 من برج الحوت اليوم فى تمام الساعة 1:56 ظهرا بتوقيت القاهرة، موضحة أن القمر الكامل لشهر أغسطس يعرف باسم "قمر أسماك الحفش" لأن قبائل الأمريكيين الأصليين عرفت أن سمك الحفش فى البحيرات العظمى وفى بحيرة شامبلين قد تم اصطياده بسهولة خلال القمر الكامل.

وتذكر خبيرة الأبراج، أن فى العادى يعتبر اكتمال القمر وقتا منذرا بالخلافات والمشاكل، لكن اليوم يأتى اكتمال القمر محاطا بخمسة أوضاع فلكية متناغمة، وهى "تناغم الشمس وزحل، وتناغم الشمس وأورانوس، وتناغم زحل وأورانوس، وتناغم القمر وزحل، وتناغم القمر وأورانوس" كل ذلك يجعل اليوم مناسبا لكل مواليد الأبراج المختلفة لتنمية المواهب والمهارات.

 كما أن تناغم القمر مع نجمتى "فم الحوت" و"سعد الملك" يمنحنا اليوم وقتا مناسبا لتحقيق أرباح ومكاسب وفرصة لإصابة أهدافنا، مضيفة أن هذا القمر قد يجلب لنا أيضا فرص مهمة لتحقيق نجاحات شخصية ومهنية وقد يجلب لنا ذلك شعورا بالأمان والاستقرار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة