أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكيه يهاجم رابطة الدوري الإسبانى بسبب سوء أرضية ملعب بلد الوليد

الأحد، 26 أغسطس 2018 10:22 ص
بيكيه يهاجم رابطة الدوري الإسبانى بسبب سوء أرضية ملعب بلد الوليد أرضية ملعب بلد الوليد
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، رابطة الدوري الإسبانى "الليجا" بسبب الحال السيئة لملعب نادى بلد الوليد خلال مباراتهما أمس، السبت، فى الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة بطل الموسم الماضي بنتيجة 1-صفر على مضيفه العائد حديثا إلى الدرجة الأولى، وبدا اللاعبون متأثرين بشكل كبير من سوء أرضية الملعب التى تم تبديلها قبل أربعة أيام، وعجز برشلونة عن فرض أسلوب لعبه السريع.

 

 

ولم يخف بيكيه بعد المباراة امتعاضه من أرضية الملعب، مستغلا هذا الموضوع لانتقاد رغبة رابطة الدورى فى إقامة مباراة من هذا الموسم بالولايات المتحدة، فى خطوة لقيت انتقاد اللاعبين وتلويحهم بالإضراب.

 

وأضاف بيكيه فى تصريحات تلفزيونية، "اللعب أعاقته حالة أرض الملعب بالطبع، الرابطة لن تعلق على هذا الموضوع، لكن إذا أردنا أن نبيع منتجنا على الصعيد العالمى سيكون من الجيد أن نرى بداية ماذا يحدث هنا".

 

أرضية ملعب بلد الوليد
أرضية ملعب بلد الوليد

 

أضاف "نريد أن نذهب الى الولايات المتحدة، نريد أن ننقل اللاعبين الى هناك... وبعد ذلك، نرى ملعبا في هذه الحالة المزرية. هذا عار وخطر كبير على سلامة اللاعبين. ليس مؤهلا لاستضافة مباراة كرة قدم. الأمر معيب، آمل في أن يعالج المسؤولون هذا الأمر لأنه بائس".

 

ومنذ إعلان رابطة الدوري في منتصف أغسطس عزمها على إقامة مباراة من الموسم في الولايات المتحدة، لاقت الخطوة انتقادات من اللاعبين وصلت الى حد تلويح رابطتهم بالإضراب اعتراضا على خطوة اعتبروا أنها تستند فقط الى اعتبارات مالية وتجارية، دون الأخذ برأي اللاعبين.

 

أرضية الملعب
أرضية الملعب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة