المتحدث باسم البرلمان: الإخوان تستخدم أشخاصا على "المعاش" السياسى مثل معصوم مرزوق

الإثنين، 27 أغسطس 2018 01:42 ص
المتحدث باسم البرلمان: الإخوان تستخدم أشخاصا على "المعاش" السياسى مثل معصوم مرزوق النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس الوزراء
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية تسعى الآن إلى استخدام من هم على "معاش الحياة السياسية"، من أجل تنفيذ مخططاتهم بعدما فشلت خططهم فى نشر الإرهاب والفوضى بالبلاد.

وتابع المتحدث باسم مجلس النواب:"الإخوان يستخدمون بعض الشخصيات التى تغازلها أحلام الشهرة وتسعى إلى جنى مكاسب سياسية.. استخدام غير مجانى ولا أريد أن أخوض فى أمور هى محل تحقيق الآن ولكن ستكشف عنها مجريات التحقيق".

 

وأضاف "حسب الله"، خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى، ببرنامج"المواجهة"، المذاع عبر فضائية "extra news"، أن السفير معصوم مرزوق سعى هو ومن معه إلى قلب نظام الحكم بالبلاد ولم يحترم القانون والدستور واختيار الشعب المصرى، وتابع:" اعتقد أنهم عندما وجدوا أنه لا يوجد جنى ثمار من وراء 30 يونيو سعى إلى تزاوج غير شرعى مع جماعة إرهابية معظم قيادتها تعمل من قطر وتركيا ".

 

ولفت المتحدث باسم مجلس النواب، إلى أن البعض يعتقد أن 30 يونيو "تورتة بتتوزع"، وعندما اكتشفوا أنها صناعة شعبية وليست لصناعة النخب سعوا إلى تزاوج غير شرعى مع جماعة إرهابية، قائلا:"قاربنا على الخطوات الأخيرة للقضاء على الإرهاب الذى بات محاصر فى دوائر صغيرة جداً فى شمال سيناء".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة