حظك اليوم برج الجدى الإثنين 27/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احتفظ بنصائحك لنفسك

الإثنين، 27 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الجدى الإثنين 27/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احتفظ بنصائحك لنفسك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 27/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يتسم بالعقلانية الشديدة والشخصية العملية وهو من الشخصيات الطموحة التى تحب أن تبذل كل ما فى وسعها فى عملها، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة درة. 
الفنانة درة من أبرز مشاهير برج الجدي
الفنانة درة من أبرز مشاهير برج الجدي

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

سيجذب انتباه رؤسائك اهتمامك بالتفاصيل والطريقة الدقيقة لاستكمال كل مهمة وسيكلفونك بالمزيد من المسئوليات ولكنك تحتاج إلى معالجتها بطريقتك الفعالة المعتادة لأن هذا يمكن أن يفتح لك باب للمزيد من الفرص فى حياتك المهنية وستتحسن حالتك المادية ولكن تأكد من أنك تستثمر بحكمة وتخطط للسنوات المقبلة بعناية. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

قد يكون الحب بالقرب منك ولكنك غير قادر على التقاط المشاعر، ركز اليوم على الطريقة التى يتحدث بها الأشخاص المقربون منك ويتصرفون بها معك فهناك شخص قريب منك يتوق لاهتمامك. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

أنت مليء بالأمل والطاقة وهذا الشعور الإيجابى سيستمر طوال اليوم بغض النظر عن العواقب التى يجب عليك مواجهتها. الأمر ليس ورديًا فيما يتعلق بصحتك ولكنك لن تكون مريضًا لدرجة تجبرك على البقاء فى سريرك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

لا تحاول أن تقدم نصائحك لأشخاص لم يطلبوها لأنهم لن يرحبوا بتدخلك هذا ولن يعملوا بنصائحك، فحاول قدر الإمكان السيطرة على نفسك والاحتفاظ بنصائحك لنفسك، ويمكنك أن تكتفى بأن تخبر من يهمونك أنه بإمكانك تقديم النصيحة لهم إن أرادوا ذلك. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة