شاهد.. صلاح أمين "تخصص أهداف" فى الزمالك

الإثنين، 27 أغسطس 2018 01:00 م
شاهد.. صلاح أمين "تخصص أهداف" فى الزمالك صلاح أمين
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم فريقا الزمالك ونجوم إف سى فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى باستاد بتروسبورت، فى مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها، على الرغم من فارق الإمكانيات المادية والبشرية بين الفريقين.

ويدخل الزمالك اللقاء وفى جعبته 7 نقاط جمعها من الفوز فى لقاءين على الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة، والتعادل أمام بتروجت فى الجولة الأولى سلبيا، بينما حقق نجوم إف سى نقطتين فى الأسبوعين الأول والثانى بالتعادل سلبيا أمام طلائع الجيش وسموحة والخسارة فى الجولة الثالثة أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

ورغم فارق الإمكانيات إلا أن صلاح أمين، مهاجم نجوم إف سى، من سيقود هجوم الفريق ودائما ما تربطه ذكريات جميلة مع الفريق الأبيض فى كافة الفرق التى شارك معها.

صلاح أمين استطاع إحراز 5 أهداف فى مرمى الزمالك، 3 منها عندما كان مهاجما لطلائع الجيش كان آخرها الموسم الماضى عندما قاد الفريق العسكرى للفوز بالدورى الأول بهدف عالمى مقابل لا شىء.

 

هدف صلاح أمين فى طلائع الجيش فى الزمالك

 

كما نجح صلاح أمين فى إحراز هدفين للإنتاج الحربى عندما كان يشارك مع الفريق الموسم قبل الماضى عند صعوده للدورى الممتاز، حينما كان شوقى غريب يقود الفريق، ونجح فى الفوز بالدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز منها أمين الهدف الأول والثانى، بينما نجح فى الحصول على ضربة جزاء نجح محمود فتح الله فى إحراز الهدف الثالث والذى يزامله أيضا فى مباراة اليوم كقائداً لفريق النجوم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة