محمد صلاح يرد على اتهامات اتحاد الكرة: لم أطلب شيئا خاصا لنفسى ولكنى أطالب بحماية اللاعبين.. لا أتكبر ولا أطلب معاملة خاصة ومش معقول أنام 6 الصبح فى المعسكر الأخير.. ومش قانونى تسريب خطاباتى للجبلاية..فيديو

الإثنين، 27 أغسطس 2018 09:33 م
محمد صلاح يرد على اتهامات اتحاد الكرة: لم أطلب شيئا خاصا لنفسى ولكنى أطالب بحماية اللاعبين.. لا أتكبر ولا أطلب معاملة خاصة ومش معقول أنام 6 الصبح فى المعسكر الأخير.. ومش قانونى تسريب خطاباتى للجبلاية..فيديو محمد صلاح
كتب عرفة الضبع - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، على أزمته مع اتحاد الكرة التى أثيرت مؤخرًا بين الطرفين بشأن بعض المطالب التى تقدم بها اللاعب عن طريق وكيله رامى عباس وأدت إلى اشتعال حرب البيانات بينهما.

وقال صلاح عبر بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أسهل طريقة للتضليل هي تشويه المشكلة أو تراها بسيطة، لا مشاكل شخصية لي مع أحد، ولكنني أريد أن يكون اللاعبين في وضع جيد ومرتاح وليس في شخص صلاح فقط، عندما أطلب شيئًا يكون لجميع اللاعبين وليس لى فقط".

محمد صلاح (1)
 

وأكد النجم المصرى أنه يتمنى الراحة لكل اللاعبين مؤكدًا أنه فى المعسكر الأخير نام الساعة السادسة صباحًا، بسبب عدم التنظيم فى معسكر المغلق، والمفروض المعسكر يكون مغلقًا، وبعد كلامى هذا اتهمونى بعدم الوطنية، مضيفا أن الخطاب الذى صدر اليوم من الاتحاد صحيح لكن الاتحاد نفاه، لكنه متأكد من أنه صادر من الاتحاد، متسائلا: "ليه معندناس ثقافة إننا غلط"، طلبت يكون فى أمنحتى يتحرك اللاعبون بحريتهم.

وأضاف محمد صلاح: "لا أوجه اتهاما لشخص معين، لكن من المفترض أن يكون المعسكر مغلقًا"، متابعًا: يعرف الجميع أن صلاح لا ينام وحده فى الغرفة ولا أريد أى مواصلات مستقلة بى ولا أطلب معاملة خاصة من أحد، أريد فقط أمن للفريق حتى يرتاح جميع اللاعبين"، مضيفًا: "الناس عارفة علاقتى بيهم كويس وبالبلد من كل الجوانب".

محمد صلاح (2)
 

وكشف صلاح عن أنهم أرسلوا العديد من الخطابات لاتحاد الكرة لكن لا أحد يرد عليها، قالوا هنرد عليك بعد الإجازة لكن لا أحد يهتم ويرد، مؤكدًا أنه يلعب فى ليفربول منذ عام لم يتكبر من خلالها، ومستحيل أن أتكبر قبل معسكر مباراة النيجر".

وشدد النجم المصرى على أنه لم يطلب معاملة خاصة من أحد كما تردد، وأن كل ما طلبه أشياء يراها تحدث فى الخارج، وأن مصر لديها الإمكانيات لتنفيذها، مضيفًا أنه لم يطلب أشياء خارقة وأن الأمر سيصبح سهلاً إذا تم التفكير به بجدية.

محمد صلاح (3)
 

وتحدث صلاح عن الأزمة بين اتحاد الكرة ووكيله، حيث أكد أن مسئولى الجبلاية دائمًا مستاءون من طريقة وأسلوب رامي عباس، مشيرًا إلى أن ليست تلك هى المشكلة الآن.

ودافع محمد صلاح عن طلباته، مشيرًا إلى أنه لم يقصد أن ينتظره أحد عند الطائرة أو سيارة خاصة، ولكن طلبي عند الخروج من المطار يتم تسهيل الإجراءات عند الخروج، ولم أطلب غير أن يتم تسهيل ذلك.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا رسميًا خاصًا بأزمة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول يؤكد فيه رفضه للأسلوب الذي اتبعه وكيل اللاعب رامى عباس مع منظومة كرة القدم فى مصر، مؤكدًا رفضه لدخول طرف ثالث لإثارة فتنة وواصفًا بعض طلبات اللاعب بغير المنطقية ولذا رفض اتحاد الكرة الرد على هذه المخاطبات التى قام بها وكيل اللاعب إلا فى إطار لوائح اتحاد الكرة.

محمد صلاح (4)
 
وهو ما رد عليه رامى عباس فى بيانه الذى أكد فيه "أسهل طريقة للتضليل هى تشويه مطالبنا!.. لم نطلب أبدًا أن يتم ترتيب انتقالات لمحمد في المعسكرات منفردًا بعيدًا عن زملائه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اياك والكبر والتكبر

يااخ صلاح انا عنرى ماعترفت بيك لاعب ده رايى فيك واعتقد ان عمر لاعب وطنى يتحدث بهذا الذى تقوله انت بتتكبر على ايه انت لاعب بالصدفة والله

عدد الردود 0

بواسطة:

mazen

تكبر اية بس اللى وضعتم الراجل في

الراجل واضح انة هيطق من تجاوزات كأس العالم اللى سمعنا بها كلنا ومش عايز تكرار ما حصل لة ان يتكرر الراجل بيقول انة مش معقول انة ينام 6 صباحا ونفس اليوم في مباراة هل هذا تجاوز منة او تكبر لية دائما نحب نهدم اى شيىء حلو فينا عجبى

عدد الردود 0

بواسطة:

فى الصميم

وجهة نظر

مش تكبر ولا حاجه هو عنده وجهة نظر مقتنع بيها وعرضها بشفافية ووضوح وشايف انها افضل للعيبة المنتخب وهى ان اللعيبة تكون مرتاحه يعنى من الاخر VIP مش صباح القشطة بالعسل واتفضل تعالى كل.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو تاج

المشكلة

طلبات صلاح ممكن تكون معقولة ولكن المشكلة ممكن فى أسلوب الخطاب بين الطرفين وعدم التواصل المباشر

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

صلاح والدولة

صلاح لن يحضر للعب للفريق ضد النيجر ولهذا اخترع هو ووكيله هذه المشكلة حتي يصدر المشكلة لتكون من اتحاد الكرة وليست منه يا ابنب ربنا يوفقك واحنا خلاص مش عاوزينك وهانحارب حسب امكانياتنا بس كفاية صداع ووجع دماغ حاسس ان لو فتحت الحنفية هالاقي اخبارك ومشاكلك نازلة منها

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان غالي

والله كلامك تمام

ليه احنا كل مصريين معندناش سياسة الصح والغلط، ليه بتكبر كل المواضيع وعدم الشفافية، أنتم من الاخر عاوزين فريق مصر يربح اكيد ولكن كلامه مظبوط لازم اللعيبة تكون بعيد عن الاضواء، الله يصبحك بالخير يا كابتن حسن شحاته لو انت موجود ضمن الجبلاية كنت اكيد حاتكون مع كلام محمد صلاح، ربنا يحفظ مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة