5 معلومات عن مواجهة الأهلى وكمبالا سيتى اليوم الثلاثاء 28/8/2018 فى دورى الأبطال

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 02:30 ص
5 معلومات عن مواجهة الأهلى وكمبالا سيتى اليوم الثلاثاء 28/8/2018 فى دورى الأبطال الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الأهلي مساء اليوم، الثلاثاء، اختبارًا أفريقيًا صعبًا عندما يستضيف كمبالا سيتي الأوغندي فى إطار الجولة السادسة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد ومكان مباراة الأهلى وكمبالا سيتى الأوغندى 

تقام مباراة الأهلى وكمبالا سيتى الأوغندى على ملعب برج العرب، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء، وهو اللقاء الذى من المقرر أن يحضره عشرة آلاف مُشجع، بعد حصول الأهلي على موافقة من الجهات الأمنية بحضورهم اللقاء.

حكم مباراة الأهلى وكمبالا سيتى الأوغندى 

يُدير مواجهة الأهلى وكمبالا الأوغندي، الحكم المغربي رضوان جيد.

موقف الأهلى وكمبالا قبل مواجهتمها اليوم

يدخل الأهلي مباراة الليلة مُحتلاً صدرة مجموعته بدورى أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن الترجي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، أما كمبالا سيتي وتاونشيب البتسواني فقد ودعا البطولة بعدما احتلا المركز الثالث والرابع في المجموعة.

الأهلى خسر من كمبالا فى مباراة الذهاب

يرغب الأهلي في الفوز على الفريق الأوغندي في لقاء الليلة من أجل تحقيق عدة أهداف مهمة أولها الحفاظ على قمة المجموعة وتأكيد جدارة المارد الأحمر فى الصعود لدور الثمانية الأفريقي والمنافسة على اللقب الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013، كما يسعى بطل مصر للثأر من  كمبالا سيتي الذى حقق الفوز الأول والأخير على الأهلي في النسخة الحالية من البطولة الأفريقية عندما فاز عليه في أوغندا خلال شهر مايو الماضي بثنائية نظيفة كان لها دور في استقالة الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.

الأهلى يفقد وليد سليمان وميدو جابر أمام كمبالا الأوغندي 

يفقد الأهلى أمام كمبالا الأوغندي فى مواجهة الليلة، خدمات الثنائي وليد سليمان وميدو جابر بعد استبعادهما من المواجهة، حيث يغيب الحاوي بداعى الإيقاف، فيما ما زال ميدو جابر يعانى من الإصابة فى العضلة الضامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة