حسام حسن: طموح المصرى فى الكونفدرالية غير محدود رغم الصعوبات

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 09:20 م
حسام حسن: طموح المصرى فى الكونفدرالية غير محدود رغم الصعوبات حسام حسن
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، فى مؤتمر صحفى عن سعادته البالغة بضمان التأهل لدور الثمانية من البطولة الكونفدرالية الأفريقية قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات .

ويلعب المصرى مع الهلال السودانى فى التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء على استاد المصرى ضمن مباريات الجولة السادسة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من البطولة الكونفدرالية الأفريقية فى نسختها الخامسة عشرة.

وأكد حسام حسن أن طموحاته فى البداية كانت الوصول لدور المجموعات خاصة فى ظل الفرق القوية التى قابلها المصرى فى طريق وصوله لدور المجموعات والمتمثلة فى فرق جرين بافالوز الزامبى وسيمبا التنزانى ومونانا الجابونى، مضيفًا أن الوصول لدور الثمانية عبر مجموعة صعبة تضم فرق الهلال ويونياو دو سونجو ونهضة بركان يعد إنجازًا خاصةً فى ظل الصعوبات الكبيرة التى واجهت الفريق والمتمثلة فى غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الاصابات طويلة المدى التى تعرضوا لها.

أشار حسام حسن أن الفريق يطمح فيما هو أكبر رغم صعوبة مهمته خاصةً أن الفرق التى ضمنت التأهل حتى الآن قوية للغاية ولديها خبرات كبيرة فى المعترك الأفريقى الصعب.

وعن مباراة الغد أكد حسام حسن أن المباراة صعبة للغاية خاصةً أنها تأتى أمام فريق كبير ويعد من أبرز الفرق العربية والأفريقية معربًا عن أمله فى الفوز بمباراة الغد أملاً فى تعثر فريق نهضة بركان وذلك لضمان احتلال صدارة المجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة