أزارو يضع مدرب المغرب فى مرمى نيران الانتقادات بعد تألقه مع الاهلى

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 04:54 ص
أزارو يضع مدرب المغرب فى مرمى نيران الانتقادات بعد تألقه مع الاهلى وليد أزارو
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت وسائل الاعلام المغربية إنتقادات عنيفة للفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب، بعدما تجاهل إستدعاء وليد أزارو مهاجم النادي الاهلي لقائمة مباراة مالاوي المحدد لها السابع من سبتمبر المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون.

وكتب موقع "البطولة"، "رينارد" يواصل تجاهل أزارو .. وعروضه مع الأهلي لم تشفع له"، وقال أن مهاجم الاهلى يستحق الحصول على فرصة جديدة مع المنتخب المغربي تحت قيادة المدرب الفرنسي في ظل النجاعة التهديفية والفعالية التي يبديها أمام مرمى المنافسين مع الاهلي.

وأضاف أن وليد أزارو لم يحصل على فرصة المشاركة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الحالي، بعدما قرر رينارد إستدعاء عزيز بوحدوز الذى سجل هدفاً في مرماه بمباراة إيران بدلاً منه، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسى تجاهل أيضاً ضم يوسف العربي هداف الدحيل القطري وعبد الرزاق حمد لله الذى انضم مؤخراً للنصر السعودي بعد تألقه مع الريان القطري الموسم الماضى في الوقت الذى عاني فيه المنتخب المغربى من عجز تهديفي وغياب الفعالية في المباريات الماضية.

أما صحيفة "المنتخب"، فأبدت إندهاشها الشديد من إنضمام أشرف بنشرقي لقائمة "أسود الأطلس" على حساب وليد أزارو الذى يقدم مستويات رائعة مع النادى الاهلى على الصعيد الفنى والتهديفي.

وقالت الصحيفة أن أشرف بنشرقي قدم موسماً كارثياً مع الهلال السعودي وتم استبعاده مؤخراً من قائمة الفريق فى حين يواصل وليد أزارو تألقه مع الاهلى للموسم الثانى على التوالى، مشيرة إلى أن معايير النزاهة والمنطق ترجح كفة وليد أزارو.

جدير بالذكر أن وليد أزارو سجل "هدفين" فى فوز الاهلى على كمبالا سيتي الأوغندى بنتيجة 4 – 3 في المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة