القيصر يوافق على تمديد عقده مع الإسماعيلى موسمًا

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 10:15 ص
القيصر يوافق على تمديد عقده مع الإسماعيلى موسمًا حسنى عبد ربه قيصر الاسماعيلى
كتب لبنى عبد الله - أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان على فتح ملف تمديد تعاقد حسنى عبد ربه قائد الدراويش لمدة موسم آخر مع القلعة الصفراء وهو الأمر الذى رحب به القيصر.

عقد قائد الإسماعيلى حسنى عبد ربه ينتهى الموسم المقبل ولذلك حرص مجلس إدارة الإسماعيلى على التحدث مع قائد الدراويش لتمديد تعاقده مع القلعة الصفراء خاصة بعد ظهور القيصر خلال مباريات الإسماعيلى هذا الموسم بمستوى فنى وبدنى متميز.

وكان الإسماعيلى قد حقق أولى انتصاراته فى مسابقة الدورى العام على حساب المقاصة بهدف دون رد فى رابع جولات المسابقة وهو الفوز أثار حالة من الارتياح داخل قلعة الدراويش.

فى شأن آخر، أكد الدكتور أكرم عبد العزيز عضو الجهاز الطبى للإسماعيلى أن التونسى لسعد الجزيرى جناح الفريق سيغيب عن مواجهة النجوم بسبب الإصابة.

الجزيرى يعانى من تمزق بالعضلة الخلفية وسيغيب على أثرها من أسبوع إلى 10 أيام على أقصى تقدير، وبدأ هداف الدورى التونسى السابق برنامجه التأهيلى من أجل سرعة تماثله للشفاء والعودة للتدريبات الجماعية فى أسرع وقت.

ويحل الإسماعيلى ضيفًا على الفريق الصاعد للمرة الأولى فى تاريخه بالدورى الممتاز مساء الجمعة المقبل، لحساب الجولة الخامسة للمسابقة.

وفى نفس السياق، شهد مران الإسماعيلى عودة ثلاثى الدفاع عماد حمدى ومحمود متولى ومحمد مجدى بعد تعافيهم من الإصابة التى لحقت بهم مؤخرًا.

وكان حمدى ومتولى ومجدى قد غابوا عن لقاء الفريق أمام مصر المقاصة والذى انتهى بفوز الدراويش بهدف نظيف، بالأسبوع الــ4 للدورى الممتاز.

وانتهى الثلاثى من البرنامج التأهيلى الذى خضعوا له مؤخرًا فى أعقاب تعرضهم لشد بالعضلة الخلفية، وبات موقف مشاركتهم فى اللقاء المقبل أمام النجوم حسب رؤية الجهاز الفنى.

وكان فريق النجوم قد فجر مفاجأة مدوية بالفوز على الزمالك بهدف دون رد فى الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

فى سياق مختلف قرر خير الدين مضوى، المدير الفنى للإسماعيلى، إعادة تصعيد محمد مصيلحى قلب دفاع فريق الشباب مواليد 99 لصفوف الفريق الأول بعد تألقه خلال ودية الكهرباء، ويحرص المدرب الجزائرى على تصعيد الناشئين بشكل دائم من أجل اكتساب الخبرات الفنية اللازمة قبل منحهم فرصة المشاركة بشكل تدريجى مع الفريق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة