فيديو .. بعد انتهاء أول 4 جولات من الدورى .. 6 أهداف تُعيد الزمالك لموسم الثنائية

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 09:21 م
فيديو .. بعد انتهاء أول 4 جولات من الدورى .. 6 أهداف تُعيد الزمالك لموسم الثنائية لاعبى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حالة من القلق يعيشها جماهير نادى الزمالك، بعد هزيمته الأخيرة من نظيره نجوم المستقبل، بهدف دون رد احرزه صلاح أمين، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، لاسيما وأن الجماهير تعول أمال كثيرة على هذا الموسم ليعوضها هزائم المواسم الماضية، والمنافسة على لقب الدورى الممتاز.
 
تأمل جماهير الزمالك ان تتحسن نتائج الفريق فى المباريات المقبلة، تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، خاصة بعد تدعيم الفريق بالعديد من العناصر الجيدة، وتجديد الثقة فيه قبل مباراة الأبيض المنتظرة أمام إنبى فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
 
يعتبر موسم 2014-2015، الذى شهد تحقيق الزمالك لـ"الثنائية" الدورى وكأس مصر، من أكثر المواسم التى تُسعد الجماهير البيضاء ويعتبروه فأل حسنًا لمشوار الفريق فى السنوات الأخيرة، والملفت للنظر أن رغم الهزيمة الأخيرة للأبيض أمام نجوم المستقبل إلا أن الفريق استطاع فى أول 4 جولات من مسابقة الدورى الممتاز من معادلة المعدل التهديفى فى موسم "الثنائية"، ويستعرض "اليوم السابع" كيف تساوت أهداف الزمالك بعد 4 جولات فى الموسم الحالى مع موسم 2014-2015..
 

- 6 أهداف و3 تعادلات حصيلة 4 جولات 

 
حصل الزمالك على لقب الدورى الممتاز فى موسم 2014-2015، إلا أن كشف حساب الجولات الأربعة الأولى كان الفوز فى مباراة والتعادل فى 3 مباريات دون هزيمة، سجل اللاعبين 6 أهداف وسكنت شباكه هدف وحيد.
 

- سداسية فى مرمى طلائع الجيش

 
البداية كانت بمواجهة طلائع الجيش فى الجولة الأولى من المسابقة، حيث فاز الأبيض بستة أهداف مقابل هدف واحد.
 
احرز سداسية الزمالك خالد قمر ومؤمن زكريا "هاتريك"، ومحمد عبدالشافى وعبدالله سيسيه، فيما احرز هدف طلائع الجيش، أوسو كونان.
 

- تعادل سلبى أمام اتحاد الشرطة

 
توالت تعادلات الزمالك السلبية فى المباريات الثلاثة التالية، وكانت البداية أمام اتحاد الشرطة يوم 25 سبتمبر 2014.
 
- الداخلية تطيح بحسام حسن من قيادة الزمالك
فى الجولة الثالثة من الدورى الممتاز، تقابل الزمالك مع الداخلية وانتهت المباراة بالتعادل السلبى ايضًا بتاريخ 1 أكتوبر من العام نفسه، ولكن صحب هذا التعادل إقالة حسام حسن، الذى كان يتولى قيادة الأبيض فى هذه الفترة، فى بيان رسمى صدر عن مجلس الإدارة، بقيادة مرتضى منصور، فى صباح يوم المباراة، وتم تكليف محمد صلاح، بقيادة الفريق مؤقتًا لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى.
 

- فيريرا يبدأ عهد الثنائية مع الزمالك

 
فى يوم 14 أكتوبر 2014، أعلن نادى الزمالك عن تولى البرتغالى فيريرا، قيادة الفريق، لتكون مهمته الأولى أمام وادى دجلة فى المباراة التى أقيمت يوم 20 أكتوبر من العام ذاته، وشهدت إهدار أحمد عيد عبدالملك لركلة جزاء لصالح الأبيض فى الدقيقة 17 من عمر المباراة، لتنتهى بالتعادل السلبى الثالث الذى حققه الأبيض فى هذا الموسم.
 
 
إجمالا توج الزمالك بلقب الدورى فى هذا الموسم، برصيد 87 نقطة، بعد الفوز فى 26 مباراة والتعادل فى 9 والهزيمة فى 3 مباريات، سجل لاعبيه 69 هدفًا وسكنت شباكه 21 هدفًا.
 

- انتصاران وتعادل وهزيمة فى أول 4 جولات مع جروس

 
حصيلة الزمالك فى الدورى الممتاز حتى الآن، هو 4 مباريات، فاز فى مباراتين وتعادل فى مباراة وهزم فى مثلها، سجل لاعبيه 6 أهداف من بينهم هدف من ركلة جزاء، فيما سكنت شباكه هدفين، وحصل لاعبيه على 10 إنذارات.
 

- البداية سلبية أمام بتروجت

 
افتتح الزمالك موسمه بالتعادل السلبى أمام بتروجت، فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، فى المباراة التى أقيمت يوم 31 من يوليو الماضى.
 
 

- خماسية فى شباك الاتحاد السكندرى

 
فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز، عاد الزمالك لانتصاراته على حساب الاتحاد السكندرى بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهم يوم 4 أغسطس الجارى.
 
احرز خماسية الزمالك محمود كهربا ويوسف أوباما ومحمود علاء من ركلة جزاء وكابونجو كاسونجو ومحمد عنتر.
 
 

- فك عقدة المقاصة بعد 816 يومًا

 
واصل الزمالك انتصاراته على حساب مصر للمقاصة، بهدف دون رد احرزه كابونجو كاسونجو، فى الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز، ليحل عقدة عدم الفوز على الفريق الفيومى خلال 816 يومًا قبل إقامة المباراة يوم 16 من أغسطس الجارى.
 

- الهزيمة من النجوم

 
فى الجولة الرابعة من المسابقة، تفاجأت جماهير الزمالك بسقوط صادم للفريق أمام فريق نجوم المستقبل الصاعد لأول مرة هذا الموسم للدورى الممتاز، بهدف دون رد احرزه صلاح أمين، فى المباراة التى جمعت بينهما يوم الأثنين الماضى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة