بيت ترامب بيت بوتين.. كتاب يكشف: الرئيس الأمريكى عميل روسى

الخميس، 30 أغسطس 2018 09:00 م
بيت ترامب بيت بوتين.. كتاب يكشف: الرئيس الأمريكى عميل روسى غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب  يواجه الكثير من الهجمات والإهانات من خلال الكتب التى تصدر عنه مؤخرًا بصورة مكثفة، ومن الكتب التى صدرت مؤخرًا كتاب "بيت ترامب.. بيت بوتن..  قصة لا توصف عن ترامب والمافيا الروسية"، للكاتب كريج أونجر، وفور صدور الكتب دخل الكتاب قائمة الأعلى مبيعًا فى قائمة النيويورك تايمز هذا الأسبوع.

يقدم كتاب بيت ترامب.. بيت بوتين، أول تحقيق شامل عن العلاقات التى دامت عقودًا بين دونالد ترامب وفلاديمير بوتين والمافيا الروسية التى ساعدته فى نهاية المطاف على الفوز بالانتخابات الرئاسة الأمريكية.

ويستعرض الكتاب قصة تبدأ فى سبعينيات القرن العشرين ، حينما كان ترامب يبدأ الدخول فى عالم العقارات المزدهر فى نيويورك، وينتهى بتنصيب ترامب رئيسًا للولايات المتحدة، وهى اللحظة التى يراها الكتاب تتويجًا لمهمة فلاديمير بوتين الطويلة الرامية إلى تقويض الديمقراطية الغربية، مهمة قام بها هو وجماعته المختارة من بعض الحكام ورجال عصابات المافيا.

الكتاب يقدم تاريخ العلاقة الروسية الأمريكية  منذ أكثر من عشرين عامًا بصورة مثيرة، ويؤكد خوف أمريكا ما أطلق عليه "الرذيلة الروسية".

ويؤكد الكتاب، أنه بدون ترامب فإن  روسيا تفتقر إلى عنصر أساسى فى محاولاتها للعودة إلى أيام مجدها، وبدون روسيا لم يكن ترامب ليصبح رئيسًا، والكتاب مهم للغاية لفهم القوى الحقيقية التى تدير عالم السياسة اليوم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة