حظك اليوم برج الجدى الجمعة 31/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر غدر المقربين لك

الجمعة، 31 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الجدى الجمعة 31/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر غدر المقربين لك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الجمعة لبرج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحماس الشديد، وحب الحياة، ويعتبر الغرور أبرز العيوب، كما يتصف بعض مواليده بالشك الزائد فى المحيطين بهم، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة إلهام شاهين.

 

برج الجدى على الصعيد المهنى

تتمتع بشخصية جذابة تمكنك من التعامل بشكل جيد مع زملاء العمل، لديك اليوم الكثير من الخطط التى تحرص على تنفيذها خلال الفترة المقبلة، ربما تحتاج لتطوير خبراتك، ولكن ذلك سيحدث مع مرور الوقت.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية أصابها التوتر خلال الفترة الأخيرة، ولديك اليوم فرصة كبيرة لتصفية الأجواء وتجنب حصول المزيد من الخلافات خلال الفترة المقبلة، عند المساء تدعو الشريك لتناول العشاء فى مكان هادئ والتحدث حول مستقبل العلاقة.

برج الجدى على الصعيد الصحى

 أنت فى حالة جيدة وتمكنت من تطوير مستوى لياقتك البدنية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، يمكنك اليوم ممارسة تمارين رياضية جديدة بعد استشارة الطبيب الخاص، ربما تحتاج عند المساء لجلسة مختلفة فى الهواء الطلق لتجديد نشاطك.

توقعات الفلك لمواليد برج الجدى

تتسرع اليوم عند اتخاذ بعض الخطوات فى مستقبلك، وينصحك صديق مقرب بتجنب الوقوع فى نفس أخطاء الماضى، من الممكن أن تحتاج للتحدث مع أحد أفراد عائلتك  حول مشاكلك الشخصية، ولا  تنتظر اهتماما من أشخاص خرجوا من حياتك خلال الفترة الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة