ماذا قال أنشيلوتى عن محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ونابولى اليوم؟

السبت، 04 أغسطس 2018 03:26 م
ماذا قال أنشيلوتى عن محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ونابولى اليوم؟ كارلو أنشيلوتى المدير الفني لنادى نابولى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مباراة ليفربول الإنجليزى ونابولى الايطالى الودية اليوم، السبت، مواجهة جديدة تجمع بين النجم المصرى محمد صلاح والمدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

وسبق أن واجه محمد صلاح كارلو أنشيلوتى عندما كان يتولى منصب المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، قبل أن يتسلم القيادة الفنية لنادى نابولى الإيطالى الصيف الحالى.

وسجل محمد صلاح "هدفاً" فى فوز ليفربول على بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مطلع أغسطس 2017، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس أودى الودية.

وحظى محمد صلاح بإشادة واسعة من جانب كارلو أنشيلوتى فى أكثر من مناسبة، حيث سبق ووصفه المدرب الإيطالى بـ"الظاهرة" فى تصريحات عبر شبكة "إى إس بى إن" الأمريكية، موضحاً أن تواجد لاعب مثل محمد صلاح فى نادى ليفربول يمنحه الافضلية ضد منافسيه.

كما تحدث أنشيلوتى عن محمد صلاح فى مناسبة أخرى، قائلاً، "محمد صلاح لاعب جيد وذو قدرات عالية ومهارية خاصة، ويلعب دوراً كبيراً فى قيادة ناديه للانتصارات، وجود مثل هذا اللاعب، يمنح ناديه قوة فى الهجوم أمام الفرق الأخرى".

وفى تصريحات أخرى لموقع "فوتبول ايطاليا"، قال أنشيلوتى، "ليفربول تعاقد مع لاعب استثنائى الصيف الماضى وهو محمد صلاح، ويعد من أفضل لاعبى العالم حالياً مع ليونيل ميسى ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى ثلاثى باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا وإدينسون كافانى وكيليان مبابى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة