الكيرفى يكسب.. فساتين ماكسى بالورود والكروشيه اختارى منها لإطلالة أنيقة

الأحد، 05 أغسطس 2018 09:00 ص
الكيرفى يكسب.. فساتين ماكسى بالورود والكروشيه اختارى منها لإطلالة أنيقة فساتين
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر موضة الفساتين على أزياء الصيف هذا العام بشكل كبير، خاصة بالورود والأقمشة المخططة، وهو ما طرحته العديد من بيوت الأزياء فى العروض الأخيرة، وأبرز ما ظهر خلال  تلك العروض هى الفساتين الماكسى للفتيات "الكيرفى"، بعكس موضة الأزياء خلال السنوات الأخيرة والتى كانت تسيطر على أغلبها الفساتين القصيرة، والشانيل لهؤلاء الفتيات.

كما تواجدت لمسات الهاند ميد بشكل كبير على الفساتين، وهى الموضة التى تسيطر هذا العام، فتزيين الفساتين ببعض الخيوط الكروشيه، أو الإكسسوارات والحلى اليدوية تواجدت بشكل كبير.

فساتين 8
فساتين 

ففى تقرير له نشر موقع “InStyle”، أبرز الفساتين التى عرضها كبار المصممين لموضة أزياء الصيف هذا العام، فتنوعت بين الأقمشة القطنية، والشيفون، ولكن أبرز ما سيطر عليها هى الورود بمختلف أشكالها وألوانها، وجاءت الألوان جامعة بين ألوان الصيف لموضة هذا العام بألوان الباستيل، ودرجات اللون الأصفر المختلفة، بالإضافة لوجود بعض الألوان من موضة العام الماضى مثل اللون الرمادى والكحلى  مع الأصفر.

فساتين 9
فساتين 
فساتين 10
فساتين 

فإليكِ أبرز الفساتين الماكسى التى يمكنك الاختيار منها لأناقة الصيف هذا العام

فساتين 11
فساتين 
فساتين
فساتين
فساتين1
فساتين
فساتين2
فساتين
فساتين3
فساتين
فساتين4
فساتين
فساتين5
فساتين
فساتين6
فساتين
فساتين7
فساتين
فساتين11
فساتين

وبالنسبة للأحذية المناسبة للفساتين الماكسى ذكر التقرير أن الصنادل الأرضية والأحذية ذات الكعب العالى العريض هى الأبرز من حيث اختيار الفتيات، وتسيطر على معظمها الألوان الأساسية كالأسود والبنى والأبيض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة