اهداف الزمالك والاتحاد السكندري

الأحد، 05 أغسطس 2018 11:41 ص
اهداف الزمالك والاتحاد السكندري الزمالك والاتحاد السكندري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهداف الزمالك فى مرمى الاتحاد السكندرى فى الجولة الثانية من فعاليات الدورى الممتاز كشفت عن وجود أكثر من هداف فى صفوف الزمالك بالموسم الجديد، لاسيما بعد عودة محمود كهربا لصفوف الأبيض عقب انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى.

اهداف الزمالك فى الاتحاد بأقدام خمسة لاعبين
 

جاءات اهداف الزمالك فى مرمى الاتحاد السكندرى عن طريق خمسة لاعبين، كانت البداية عن طريق العائد للابيض محمود كهربا فى الدقيقة الأولى من اللقاء، بينما جاء الهداف الثانى عن طريق يوسف اوباما فى الدقيقة الـ 11 من زمن المباراة التى شهدت سيطرة بيضاء وأضاف محمود علاء هدف الزمالك الثالث فى الدقيقة 37 بينما تمكن خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندرى من احراز هدف فريقه فى الدقيقة 56 من زمن المباراة وجاء الدول على الكونغولى كاسونجو ليضيف الهدف الرباع فى الدقيقة 65 من اللقاء  واختتم محمد عنتر اهداف اللقاء فى الدقيقة 81 لينتهى اللقاء بفوز عريض للابيض 5-1 .

اهداف الزمالك فى الاتحاد وضعت الأبيض فى صدارة الدورى
 

الأهداف الخمسة التى أحرزها لاعبو الزمالك فى مرمي زعيم الثغر جعلت الأبيض يكشر عن أنيابه مبكرا بشراسة هجومية غير معتادة فى المواسم الأخيرة، ما يجعل هناك مؤشرا قويا للصراع على قمة الدورى مع الأهلى والإسماعيلى وبيراميدز.

فوز الزمالك على الاتحاد السكندر جعل الأبيض يتصدر المسابقة برصيد 4 مباريات وفى جعبته 5 أهداف واهتزت شباكه بهدف وحيد، بينما ظل الاتحاد برصيد نقطة واحدة وله هدفان واهتزت شباكه بستة أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة