تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. محافظ بورسعيد يتحدث عن تهريب الأطفال

الأحد، 05 أغسطس 2018 05:00 م
تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. محافظ بورسعيد يتحدث عن تهريب الأطفال كمال ماضى و محمود سعد وجيهان لبيب وعمرو خليل
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" ضيوف برامج "التوك شو" المسائية، والمختلفة، لليوم الأحد، الموافق 5 أغسطس 2018، ليتسنى للمشاهد متابعة ما يفضله على القنوات الفضائية.

برنامج باب الخلق مع محمود سعد :

يستضيف الإعلامى محمود سعد فى حلقة اليوم من برنامج "باب الخلق"، على قناة النهار، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ويتحدث عن أطفال التهريب من منافذ بورسعيد الجمركية، ومشروع مجمع الصناعات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، والذى يضم 118مصنعًا.

برنامج هنا العاصمة مع لما جبريل :

يستضيف برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية  لما جبريل على شاشة سى بى سى، الدكتور عبد الحميد أباظة، رئيس لجنة صياغة قانون زراعة ونقل الأعضاء، والدكتور شوقى السيد الفقية الدستورى وتدور الحلقة عن أزمة سرقة قرنية بعد محدث مؤخراً  مع مريض توفي بعد خضوعه لعملية بقصر العيني والتى تسببت في شغل الرأي العام منذ حدوثها.

برنامج 90 دقيقة مع جيهان لبيب :

يستضيف البرنامج كلا من اللواء الدكتور ناصر درغام وكيل مصلحة الجوازت والهجرة السابق والخبير الأمنى،إيهاب الخولى عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب .

مساء dmc  مع عمرو خليل :

يسضيف الإعلامى عمرو خليل ، الدكتور أحمد الانصارى رئيس هيئة الإسعاف، وتدور الحلقة عن طبيعة عمل الاسعاف في مصر،و هل هناك رقابة على المسعف بالمستشفيات الخاصة.

برنامج رأى عام مع  سوزان شرارة:

تستضيف الإعلامية سوزان شرارة، اليوم، الأحد، ببرنامجه "رأى عام" على قناة "ten"، الدكتور ياسر عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم ،وأحمد خيرى المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج تامر أبوبكر رئيس غرفة البترول والثروة التعدينية بإتحاد الصناعات،أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، ويدور الحوار عن قانون الثروة المعدنية وثروات مصر المهدرة.

برنامج الحياة فى مصر مع كمال ماضى :

يستضف البرنامج أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذى لمؤسسة الحج بوزارة التضامن، ويدور الحوار عن إجراءات الحج لكافة الحجيج من حيث السفر والإقامة والعودة وخلافه، وعن سبب ارتفاع أسعار حجاج حج الجمعيات، وتكلفة حج القرعة.

كما يكشف المدير التنفيذى لمؤسسة الحج لوزاة التضامن ،خط الوزارة لتقديم أفضل خدمات وإرشادت  لجميع الحج ، ويتحدث عن أفضل الطرق الصحيحة للحج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة