تقرير: مطورة لعبة Fortnite ترفض طرحها على "جوجل بلاى" للاحتفاظ بالأرباح

الأحد، 05 أغسطس 2018 12:00 ص
تقرير: مطورة لعبة Fortnite ترفض طرحها على "جوجل بلاى" للاحتفاظ بالأرباح Fortnite
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أحدث التقارير أن لعبة Fortnite لن تكون متاحة على متجر "جوجل بلاى"، وبدلا من ذلك قالت شركة Epic Games مطورة اللعبة إن اللاعبين سيضطرون إلى زيارة موقع Fortnite على الإنترنت وتحميل اللعبة على أجهزتهم، وهذه الخطوة أثارت القلق فى مجتمع الأمن السيبرانى.

وقال تيم سوينى الرئيس التنفيذى لشركة Epic Games لموقع "تك كرانش"، على المنصات المفتوحة مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وAndroid، هدف Epic هو جلب ألعابها مباشرة إلى العملاء، وأضاف سوينى: "تمنح المنافسة بين الخدمات الكثير من الخيارات الرائعة وتمكنهم من النجاح على أفضل وجه".

وتشير التقارير إلى أن هذه الخطوة جاءت بسبب حصول جوجل على رسم بنسبة 30٪ عندما يجرى المستخدم عمليات شراء داخل التطبيق، لذا فمن الممكن أن تتخذ Epic Games هذا القرار للتحايل على ذلك، خاصة أن هذا النوع من الألعاب مثل Fortnite تكسب قدرًا كبيرًا من الأرباح من عمليات الشراء داخل التطبيق.

ووفقا لأحدث التقارير فتحقق لعبة Fortnite أرباحا قدرها مليونى دولار كل يوم، من عمليات الشراء داخل اللعبة، وبدون طرح اللعبة على Play Store، فهذا يعنى أن Epic Games يمكنها الاحتفاظ بنسبة 100 فى المائة من الأرباح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة